فن و مشاهير

من “الوسط بيتجاهلني” لـ محارب.. من هو رضا حامد الذي أثارت تصريحاته الجدل

تداول رواد السوشيال ميديا لقاء قديم للفنان رضا حامد وهو يتحدث عن تجاهل الوسط الفني له، خلال لقائه في برنامج المنسي المذاع على شاشة قناة هي.

وأثار اللقاء حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور على مواقع السوشيال ميديا.

وقال رضا حامد: المشكلة دي مش انا المسئول عنها المسئول عنها هما الناس المسئولة عن العمليات الفنية والإنتاج وانتي بتشوفي فنان واحد ممكن يعمل ٥ أو ٦ مسلسلات وفنان تاني قاعد مع إن اللي قاعد ممكن يكون احسن من اللي شغال .

وتابع: اي الحكاية هل هي تارجيتات، هل هي كومبينات، هل هي شللية إذن في شللية ولما يكون في شلة إذن العملية فيها منفعه وانا معروف عني اني أنا جرىء ودايما يقولولي بتكلم كده ليه مش هتشتغل بقولهم يعني أنا دلوقت بشتغل ما أنا برضو مبشتغلتش.

وأكد: في شللية وفي ناس معندهمش إدراك للعملية الفنية وللتنوع لان ده هيفيد العملية الفنية، ميبقاش واحد مقطع نفسه في كل عمل والمسلسلات تقعد تستنى بعضها لحد ما الفنان يخلص.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

وما لا يعرفه البعض أن رضا حامد، قد عاد من جديد إلى الساحة الفنية من خلال مشاركته في مسلسل محارب الذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني، ويشارك في بطولته الفنان حسن الرداد، ناهد السباعي، حسن عيد، نرمين الفقي، أحمد ظاهر، وماجد المصري، ومن إخراج شيرين عادل.

 

وجدير بالذكر أن رضا حامد، شارك في العديد من الأعمال الفنية ومنها مسلسلات: “للحب فرصة أخيرة، قشطة وعسل، عائلة نونو (الجزء الثاني)، فوكك مني، راجل وست ستات (ج7)، نهاية العالم ليست غدا، الامام محمد عبده، رأفت الهجان (ضابط مخابرات مصرى)سمير”.

وأفلام: ” شبه منحرف، حبيبي نائما، العيال هربت، امير الظلام، آخر كلام، قانون إيكا، جيم أوفر، ركلام، نور عيني، عمر وسلمى 2، الحب كدة، البيه رومانسي”، وغيرها.

اقرأ أيضًا: ننشر أسعار السلع الجديدة بعد إعلان انخفاضها في اجتماع مجلس الوزراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى