فن و مشاهير

موقف يثير غضب أصالة على تويتر

كتبت الفنانة أصالة تدوينة على صفحتها بموقع تويتر، والتي تعبر عن موقف أثار غضبها ودهشتها من إمرأة، ولكن لم تذكر أصالة أى تفاصيل عن الصلة التي تربطها بهذه المرأة .

أصالة على تويتر

وغردت آصالة قائلة : ” ‏مين قال إنّه الشعور متساوي عند البشر،تخيّلوا فيه وحده بشر طبيعي، طلبوا منها أهلها تجي على البلد الّلي فيها أبوها وهوّه بين الحياة والموت، وتكون جنبه بأيّامه الأخيرة ، بتتخيّلوا إنّها قالت(ولادها عندهم إمتحان بالمدرسة) ، معقول ينجحوا؟! ولو نجحوا وتفوّقوا رح تفرح بنجاحهم.

أصالة

كليب أصالة يتصدر اليوتيوب

من ناحية أخرى ، اقترب كليب اغنية ” بنت أكابر” للنجمة أصالة من تحقيق13 مليون مشاهدة بعد طرحها رسميا بموقع يوتيوب يوم 10 أبريل الماضي.

ورغم مرور أسبوعين على طرح الكليب، إلا أنه متصدر لائحة Top Tracks بموقع يوتيوب مصر، حيث تم تصوير الكليب في محافظة الفيوم مع المخرج أدهم الشريف، ومن إنتاج طارق العريان.

موضوعات تهمك

من التنمر إلى الميوزكلى ..حكاية فتاة الـ فيس بوك التي صدمت النشطاء بعد تغييرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مجموعة صور لفتاة كانت ترتدي الحجاب، كصورة لأى فتاة عادية، لكنها كانت تتعرض للتنمر بسبب شكله الذي كان في نظرها لا يقبله كل من يقابلها او يصادفها لأول مرة.

لميوزكلى هو الحل

قررت الفتاة أن تشارك فيديوهات على موقع “ميوزكلى ” ووصل عدد متابعيها إلي الأف المتابعيين، وظهرت بتغيير صادم في ملامحها، والتي جأءت بصور أكثر أنوثة وجرأة، ووضعت الميكب على طريقة المحترفين، لتفاجئ الجميع حتي وأن كل من يري الصور قبل وبعد التغيير تصيبه الدهشة.

لمشاهدة صور الفتاة أضغط هنـــــــــــــا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى