آخر الأخبار

محمد هنيدي يحتفل باليوم العالمي للغة العربية بطريقة ساخرة..فيديو

حرص الفنان محمد هنيدي على مشاركه جمهوره في الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، حيث نشر قطع فيديو من فيلمه الشهير “رمضان مبروك أبوالعلمين”، الذي يلعب فيه دور مدرس مادة اللغة العربية، وقدمه بشكل كوميدى ساخر وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وتقرر الاحتفاء باللغة العربية في هذا التاريخ لكونه اليوم الذي أصدرت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارها رقم 3190 في ديسمبر 1973، والذي يقر بموجبه إدخال اللغة العربية ضمن اللغات الرسمية ولغات العمل في الأمم المتحدة، بعد اقتراح قدمته المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية خلال انعقاد الدورة 190 للمجلس التنفيذي لمنظمة “يونسكو”.

وكان الفنان محمد هنيدي قد استطاع ان  يتفوق على أساطير العالم فى الساحرة المستديرة، ونجح فى تسجيل هدف فى مرمى الحارس الآلى، وذلك خلال احتفال هيئة الرياضة بالسعودية، بتأهل المنتخب السعودى إلى نهائيات كأس العالم فى روسيا الصيف المقبل، وسط آلاف من الحاضرين لتكريم الأخضر.

 ويقع منتخب السعودية ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم التى تضم إلى جانبه، منتخبات روسيا، البلد المستضيف للبطولة، بجانب أوروجواى ومنتخب مصر الذى يعود للنهائيات بعد غياب استمر 28 عاما.
 وتواجد هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، فى الحفل بصحبة عدد كبير من النجوم من بينهم حسن شحاتة وأحمد حسن، وكذلك محمد هنيدى ومحمد حماقى وعدد كبير من نجوم الفن والرياضة فى الوطن العربى.
وشارك عدد كبير من نجوم كرة القدم العالميين فى الحفل، من بينهم البرازيلى رونالدو والإسبانى كارلوس بويول، وروبرتو كارلوس، وفرانشيسكو توتى، وريفالدو، وعشرات من النجوم الآخرين.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى