فن و مشاهير

مي عمر تكشف عن حقيقة علمها بمقلب رامز في الشلال

حلت الفنانة مي عمر، ضيفة على قناة العربية ببرنامج “تفاعلكم” وكشفت الكثير من أسرارها الفنية وعن مشاركتها في مسلسل “ولد الغلابة “.

مي عمر تكشف عن حقيقة علمها بمقلب رامز في الشلال

وقالت مي  إنها شاركت ببرنامج رامز جلال، لكنها لم تكن على علم نهائيًا بالمقلب قبل تصويره، لافتة إلى انه من المستحيل ان تكون على علم بالمقلب.

 

وأضافت عمر خلال حديثها ببرنامج ” تفاعلكم” المذاع على فضائية ” العربية”، البطولات النسائية فى السينما قليلة جدًا، لأن السيناريوهات تكتب للرجل أكثر بينما دور المرأة فى السينما يكون داعما للرجل فقط، على العكس فى الدراما.

 

وتابعت أحاول التوفيق بين شغلى وبيتى كثيرًا، لكى لا أقصر فى شئ منهم، موضحة أنها فى الكثير من الأحيان تأخذ إجازة لكى تتفرغ لمنزلها.

وتخوض مي عمر السباق الرمضاني، بمسلسل ولد الغلابة الذي تشارك فيه الفنان احمد السقا.

“ولد الغلابة”، تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى وبطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومى عمر وإنجى المقدم وهبة مجدى وإدوارد وكريم عفيفى وصفاء الطوخى وفايق عزب وهادى الجيار وريم سامى وعفاف رشاد.

وتدور أحداث “ولد الغلابة” فى إطار اجتماعى، إذ يبتعد السقا فى العمل الجديد عن فكرة الثأر أو تجارة السلاح، وهى النوعية التى اعتمدت الدراما التليفزيونية على مناقشتها الفترة الأخيرة عن الصعيد، ما دفع السقا لتقديم قصة جديدة ومختلفة لأول مرة، دون أن تخلو المشاهد من “الأكشن”.

موضوعات متعلقة :-

فيديو.. مي عمر تتحدث عن خيانة زوجها محمد سامي

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى