فن و مشاهير

ناهد السباعي:بكلم اخويا الميت..ولما صورته بتقع بعرف أنه عاوز يقولي حاجة

حلت الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، ضيفًة أمس الأثنين في إحدى حلقات برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي يذاع عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”، وكشفت عن الكثير من تفاصيل حياتها ومشوارها الفني.

حيث قالت الفنانة ناهد السباعي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إنها من أقارب المطرب الراحل محمد فوزي، مشيرةً إلى أنه خال والدتها: “لما بشوفه في الحلم مش بخاف، لكن لو شفت حد تاني بترعب”.

وأضافت الفنانة ناهد السباعي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن والدها وشقيقها دائمًا ما يزورونها في أحلامها: “بقولهم ادوني أمارة، وأخويا صوره مالية البيت، ولما واحدة منهم تقع بنعرف إنه عاوز يقولنا حاجة، ولما بنكلمه بيرد”.

وتابعت الفنانة ناهد السباعي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، قائلة: أن رسالة أخيها الراحل إليها كانت سبب إلغاء زفافها وانفصالها عن زوجها في نفس اليوم: “قلت يا رب أنا مش عارف آخد قرار، ومش عارفة أروح الفرح ولا لأ، لكن بنت أخويا كلمتني وقلتلها عاوزة أخلف بنت حلوة، لكن بعتتلي صورة على الواتس آب، وايديها كانت ملسوعة وكلمتها تاني مردتش”.

واستكملت الفنانة ناهد السباعي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، قائلة: “لما بصيت على الصورة، قلت إن دي رسالة من أخويا ومش هكمل الفرح، أنا بكلم الميتين”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى