فن و مشاهير

ناهد السباعي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

حلت الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، حفيدة الفنان الراحل الكبير فريد شوقي، كضيفة مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، مساء أمس الأربعاء، وكشفت عن سبب إلغاء حفل زفافها، ومواصفات الرجل التي سترتبط به.

حيث قالت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، حفيدة الفنان الراحل الكبير فريد شوقي، في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، مساء امس الأربعاء، عن مواصفات الرجل الذي ترغب في الارتباط به، قائلة: “لازم الراجل اللي معايا يكون صاحب مواصفات خاصة”.

وأوضحت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، مساء امس الأربعاء، قائلةً: “على من ارتبط به أن يتفهم أنني ممثلة، وعليه أن يتفهم تصرفات المعجبين معي في الشارع”.

أما عن إلغاء حفل زفافها ورد فعها إنذاك، ذكرت الفنانة الممثلة ناهد السباعي، حفيدة الفنان الراحل الكبير فريد شوقي، في حوارها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع على قناة “أون إي”، مساء امس الأربعاء، قائلة : “فوجئت يوم زفافي أنه تم الإعداد للفرح على الرغم من أنني قررت عدم الذهاب، وشعرت بالضيق من تصرفات العريس فقررت الذهاب إلى جلسة مساج”.

جدير بالذكر، أخر أعمال الفنانة الممثلة ناهد السباعي فيلم «جريمة الإيموبيليا» من بطولة هاني عادل وناهد السباعي، وطارق عبدالعزيز، ودعاء طعيمة، أحمد عبدالله محمود، ويوسف إسماعيل، ومنحة زيتون، ولطيفة فهمي، وحسن حرب، وياسمين الهواري ومن إنتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

وأيضا تم عرض للفنانة الممثلة ناهد السباعى مؤخرا فيلم “كدبة بيضا” فكرة وإخراج السورية نور أرناؤوط، سيناريو وحوار لؤى السيد بطولة محمد سلام، الفنانة الكبيرة هالة فاخر وعدد من النجوم الأمريكيين، كما انتهت من تصوير دورها ضمن أحداث فيلم “اللعبة أمريكانى”، وذلك بعد تصوير استمر لأكثر من عامين بسبب تعرضه لعدة أزمات متتالية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى