فن و مشاهير

نجل شقيقة مدربة الأسود فاتن الحلو يكشف مفاجأة صادمة عن حالتها الصحية

كشف نجل شقيقة مدربة الأسود فاتن الحلو تطورات حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفى على الرغم من عدم استقرار حالتها الصحية، مطالبًا جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقال نجل شقيقة فاتن الحلو في تصريحات صحفية، إن حالتها لا تزال غير مستقرة وتتدهور بسبب ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع ضغط الدم، وهي حاليا في المنزل لأنه لا داعي لدخولها المستشفى مرة أخرى، والحل الوحيد هو إجراء المسح الذري على البنكرياس حتى يعرف الأطباء السبب وراء تدهور حالتها الصحية.

وكانت فاتن الحلو قد غادرت المستشفى الأيام الماضية، وعادت إلى منزلها؛ إذ أشار إلى أن حالتها الصحية غير مستقرة، مطالبًا بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ووجهت فاتن الحلو رسالة شكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمساعدته لها في فترة تدهور حالتها الصحية، وذلك في بيان صحفي لها، قائلةً: كان متواصلا معي ومع أسرتي ونسق مع مدير المستشفى دخولي الفوري ولم يتركني لحظة.

وأضافت: وكذلك الفنانة نهال عنبر وعائلتي وأختي التي لم تتركني، وجمهوري الذي تواصل معي عبر صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي والصحفيين، أسألكم الدعاء بظهر الغيب؛ لأن محبتكم وصلواتكم هي الباقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى