آخر الأخبارفن و مشاهير

نجوم مسرح مصر يسيطرون على مسلسلات رمضان 2019

احتفل نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور عن مشاركته هو زوملائه من المسرح في عدد من مسلسلات رمضان 2019، وأعرب محمد أنور عن سعادته بهم.

وكتب أنور على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” قائلاً :” مسلسلات رمضان السنة دي عندنا إن شاء الله”، ونشر صوراً مجمعة لأبطال الفريق.

في هذا الصدد “لقطات” يستعرض معكم أبرز مشاركات نجوم مسرح مصر في مسلسلات رمضان 2019

 

نجوم مسرح مصر في مسلسلات رمضان 2019

ويشارك الفنان مصطفى خاطر في مسلسل “طلقه حظ”، بينما يشارك الفنان علي ربيع في مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، والفنان حمدي الميرغني في مسلسل “فلانتينو” و”سوبر ميرو”.

نجوم مسرح مصر

 

أما الفنان كريم عفيفي يشارك في مسلسل “ولد الغلابة” و”فكرة بمليون جنيه”، والفنان محمد عبدالرحمن في مسلسل “الواد سيد الشحات”.

ضيوف شرف مسلسلات رمضان 2019

والفنان محمد أسامة أو الشهير بـ “أوس أوس” فيشارك في مسلسل “هوجان”، ويأتي ضيف شرف في عدد من المسلسلات الأخرى، بينما يشارك الفنان مصطفى بسيط في مسلسل “الواد سيد الشحات”، والفنان حامد الشراب في مسلسل “فكرة بمليون جنيه”، ومحمد توب في مسلسل “طلقة حظ”، وبيشوي طاهر في مسلسل “الواد سيد الشحات” و”البرنسيسة بيسة”.

ويشارك إبرام سمير في مسلسل “الواد سيد الشحات” و”فكرة بمليون جنيه”، ووائل العوني في مسلسل “سوبر ميرو” و”البرنسيسة بيسة”.

ويشارك الفنان محمد أنور في مسلسلات “طلقة حظ” و”البرنسيسة بيسة”، ويأتي ضيف شرف في “كلبش”.

 تعرف على شخصيات نجوم الفن في رمضان 2019

 

  محمد رمضان في 2019

 

شخصيات نجوم الفن في رمضان 

ينطلق الماراثون الرمضاني في أقل من شهر والذي سيشهد موسم درامي مختلف، ويجهز الكثير من نجوم الفن أعمالهم التي يقدمونها في  رمضان لعام 2019.

وفي  مسلسلات عام 2019 تنافس 25 عملاً فنياً، تشهد العودة للكثير من نجوم الفن الغائبين، عن الماراثون الرمضاني السابق منهم أحمد السقا، ومحمد إمام، وغيرهم من الأسماء الهامة.

مسلسلات رمضان 2019

ويقوم كل نجون بتقديم شخصية مختلفة عن ما قدمه من قبل، و مع اتضاح معالم أغلب المسلسلات التي يجري تصويرها، نرصد معكم أبرز الشخصيات التي يقدمها نجوم الفن في مسلسلات رمضان 2019

موضوعات متعلقة :-

فيديو .. ياسر جلال مصارع في “لمس أكتاف “رمضان 2019

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى