آخر الأخبارأخبار الحوادث

النيابة تفجرها: القبض على جميع المتهمين في واقعة أطفال المريوطية.. التفاصيل صادمة

أعلن مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، عن إلقاء أجهزة الامن القبض على كافة المتهمين في واقعة العثور على جثث لثلاث أطفال بجوار إحدى الفيلات المهجورة بشارع الثلاثيني في المريوطية.

حيث أكد المصدر، أن المتهمين هم ثلاث سيدات ورجل، ومن المقرر أن تعكف الأجهزة الامنية على التحقيق معهم على مدار الساعات المقبلة، وأوضحت التحقيقات الأولية، أن الأطفال الثلاثة كانوا يقيمون مع سيدتين في شقة بمنطقة الطالبية بينما لم يتم تحديد مدى صلة القرابة بينهم حتى الآن.

وأشار المصدر أيضًا، أن مساء يوم الجريمة، تركت السيدتان الأطفال داخل الشقة الموجودة في منطقة الطالبية، وقام الأطفال بإشعال “بوتاجاز صغير” موجود داخل أحد الغرف التي تم إغلاقها عليهم بإحكام حتى لا يتمكنوا من الفرار!، ما ساهم في إمساك النيران المشتعلة من البوتاجاز الصغير بكافة المحتويات في الغرفة، ما تسبب في نشوب حريق أودى بحياتهم خنقًا.

فيما أوضحت السيدتان، أنهما فوجئا بوفاة الأطفال الثلاثة عقب عودتهما من الخارج، وقررتا التخلص من الجثث بسبب خوفهما الشديد من مواجهة النيابة خلال التحقيقات بشأن الحريق، خاصة وأن إحدى السيدتين عليها أحكام قضائية مسبقة هاربة منها.

وأكدت السيدتان، أنهما قررا التخلص من جثث الأطفال الثلاثة بلفهم داخل سجاد وأقمشة ونقلهما بواسطة توكتوك إلى المكان الذي تم العثور عليهم فيه صباح الثلاثاء الماضي، وأشارت السيدات فعلتهما إلى أنهما شعرا بالخوف الشديد من احتمالية القبض عليهم كونهما هاربات من أحكام سابقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى