فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح فنان اشتهر بعلاقاته المتعددة وأطلق عليه لقب عاشق الستات.. من هو؟

نشرت صفحة مهتمه بالفن، صورة لطفل مكتوب عليها “هذا الطفل أصبح فنان اشتهر بعلاقاته المتعددة بالنساء وأطلق عليه لقب عاشق الستات.. من هو؟”، وتساءل الجميع في التعليقات عن هويته.

وبعد البحث تبين أنه الفنان حسين فهمي، الذي اشتهر بعلاقاته المتعددة، ولقب بعاشق الستات، حيث أنه تزوج 6 مرات، وأعلن عن مرتين منهما فقط.

حسين فهمي
حسين فهمي

وتزوج الدنجوان حسين فهمي، 6 مرات، الأولى كانت من نادية محرم، وهي من خارج الوسط الفني، وأنجب منها ولد وبنت، هما، نائلة ومحمود، واستمر زواجهما لمدة 14 عاما.

أما زيجته الثانية فكانت من الفنانة ميرفت أمين عام 1974، وسادت بينهما قصة حب كبيرة، استمرت 14عامًا، كانت بدايتها خلال مشاركتهما في فيلم “نغم حياتي”، مع الراحل فريد الأطرش، وكان وقتها حسين فهمي متزوجا وله طفلان.

وحاول الاثنان التغاضي عن هذه المشاعر التي تولدت بينهما، ولكن غلبهما الحب فقررا الزواج عام 1974، أثناء تصوير فيلم “مكالمة بعد منتصف الليل”.

واختلفت حياة حسين فهمي بعد الزواج، فأصبح ينهي تصوير مشاهده ويعود مسرعًا إلى عش الزوجية، واكتملت سعادتهما بعد إنجاب ابنتهما “منة الله”.

وبعدها تزوج حسين فهمي للمرة الثالثة من “نينا” وهي ابنة سفير مصري سابق، ولكنها لم تدم طويلا، فسريعًا ما حدث الانفصال بينهما.

وفي عام 2007، وتحديدًا خلال أحداث مهرجان القاهرة السينمائي، المهرجان الذي ترأسه لمدة 4 أعوام، أعلن الفنان حسين فهمي عن زواجه بسيدة من خارج الوسط الفني،وهي هالة فتحي، خبيرة الكمبيوتر الشهيرة. وانفصلا بعد فترة قصيرة.

وعاد الفنان حسين فهمي ليتزوج من داخل الوسط الفني للمرة الثانية، من النجمة لقاء سويدان، بعد أن تم التعارف بينهما خلال مسرحية “أهلا يا بكوات”، ثُم التقيا مرة أخرى في مسرحية “زكي في الوزارة”، ومنها بدأت قصة الحب وبعد انتهاء المسرحية، أعلن حسين فهمي زواجه رسميًا من لقاء، وأُقيم حفل الزفاف على متن الباخرة التى يمتلكها.

وبعد 5 سنوات انتهى الزواج، ورفض حسين فهمي الحديث عن أسباب الطلاق، مثلما حدث في زيجاته السابقة، فيما كانت لقاء سويدان تصرح بأن سبب طلاقهما هو “الحسد”، بسبب تصريحاتهما المتكررة في وسائل الإعلام عن قصة حبهما.

أما الزيجة السادسة والأخيرة للفنان حسين فهمي، فكانت من سيدة الأعمال السعودية، رنا العصيمي، وهو الزواج الذي أسفر عن الكثير من المشاكل بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى