فن و مشاهير

هذا الطفل أصبح مطرب شهير وتزوج من مطربة لبنانية.. من هو؟

تدوا رواد السوشيال ميديا صورة لمجموعة أطفال ومن ضمنهم طفل وضع عليه دائرة، وكتب على الصورة “هذا الطفل أصبح مطرب شهير وتزوج من مطربة لبنانية.. من هو؟”، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن هويته.

وبعد البحث تبين أنه المطرب إيهاب توفيق، الذي يعتبر من أشهر مطربي فترة التسعينات، ومتزوج من المطربة اللبنانية ندى رزق التي اشتهرت خلال حقبة التسعينيات، ورزق منها بتوأم أحمد ومحمود وبعدهم رزق بطفلة اطلق عليها اسم نورين.

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق

وكان قد كشف إيهاب توفيق، عن سر ابتعاده عن الساحة الغنائية لمدة 5 سنوات، وذلك خلال استضافته في برنامج “خمسة مواااه” والذي تقدمه فيفي عبده علي قناة tenالفضائية.

وتحدث ايهاب في بداية الحلقة، عن أسباب استكماله لدراسته للدكتوراه في الغناء بعد احترافه التمثيل حيث أكد أن حلم التدريس بالجامعة هو حلمة الاول كما قام بالتدريس في الجامعة عام قبل احترافه الغناء
وكشف إيهاب عن اسباب ابتعاده عن الساحة الفنية لمدة 5 اعوام وذلك حيث انه لم يستطيع ان ينفصل عن الاحداث التي قامت داخل مصر و الوطن العربي في خلال الاعوام السابقة وتمني عودة الامن والامان لكل البلاد العربية التي تمر باضطرابات سياسية .
وتحدث توفيق عن أسباب قراره بالاعتزال في منتصف التسعينات وذلك لاستيائه من الشائعات وتدخل الصحافة في حياته الشخصية في ذلك الوقت بشكل مبالغ فيه وتراجع عن قرارة وقتها بعد قيام عدد من جمهوره بالحضور إلي بيته .
وقدم إيهاب لأول مرة أغنية ” قاعدلك فاضيلك” والتي يضمها ألبومه الجديد الذي أعلن أنه سوف يطرح في خلال أسابيع قليلة، كما قام بغناء عدد من أغنيات الموسيقار محمد عبدالوهاب وسيدة الغناء العربي أم كلثوم وأختتم ايهاب الحلقة بغناء “وعدي الليل” .

يذكر أن آخر أعمال إيهاب توفيق أغنية باشا التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب “وهي من كلمات محمد يحيى ومن توزيع منسي.

اقرأ أيضًا: “بتاكل الكبدة واللحمة نية”.. إعلامية شهيرة تثير الجدل بمواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى