فن و مشاهير

هذه الطفلة أصبحت أجمل الفنانات وتنافس النجوم.. خمنوا من هي

تداولت مجموعة من الحسابات النشطة علي السوشيال ميديا صورة لطفلة صغيرة، وكُتِب عليها أنها لفنانة شهيرة، حيث ظهرت خلال تلك الصـورة في سنوات عمرها الأولي.

أنها الفنانة “ياسمين صبري” التي أعاد رواد مواقع التواصل تداول صورة نادرة من طفولتها وكان عمرها لا يتعدى السبع سنوات. ومع انتشار الصورة سارع المتابعون إلى المقارنة بين شكلها فيها وبين شكلها الحالي. ورأى الكثيرون أن ملامحها تتغيرت كثيرًا بمرور الزمن.

يُشار أن تلك الصورة تم عرضها قبل يومين أثناء استضافة الفنانة المصرية خلال «برنامج الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب.

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة المصرية ياسمين صبري «ترند السوشيال ميديا»، فور ظهورها في لقاء تلفزيوني، مع مواطنها الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، حيث أدلت ببعض التصريحات المثيرة عن حياتها الشخصية.

وكشفت ياسمين، خلال الحوار، عن وجهة نظرها في العديد من الأمور الحياتية والعملية، كاشفة عن شخصية واثقة بنفسها، تعي كل ما تقول، ومؤكدة أنها لو لم تكن فنانة، لكانت ستصبح محامية أو سيدة أعمال، لأنها ماهرة في التفاوض، وتتمتع بالصبر والمرونة والهدوء والنفس الطويل في الحوارات والمناقشات.

تنتظر ياسمين صبري عرض “فيلم أبو نسب” مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم “أبو نسب” في إطار حيث يقدم محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب، ويعد هذا التعاون الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام. 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى