آخر الأخبار

خزنوا الطعام..2023 لن يمر بسلام والقادم أكثر صعوبة ..ليلى عبداللطيف تثير الرعب بتوقعاتها

العالم لن يبقى فيه شيء على حاله، سيتغير الكون، لا غذاء ولا ماء، والحياة ستكون مستحيلة، حدث في الفضاء يؤثر على الأرض، وملياردير يواجه مصيره.. نبوءات تحدثت عنها من جديد الفلكية اللبنانية صاحبة الأصل المصري ليلى عبداللطيف.. عادت سيدت التوقعات لتجعل قلوب العالم وعقوله على أشدها بالنسبة للمتبقى من عام 2023.. ماذا قالت ليلى عبداللطيف؟

تصمت طويلًا لتعود بمفاجأة تحبس الأنفاس، توقعات الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن الأشهر المتبقية من عام 2023 تهز القلوب من القلق، وبدأت عالمة الفلك اللبنانية توقعاتها بالشأن الاقتصادي حيث تنبأت ليلى بظهور وباء جديدة يؤثر على الغذاء في العالم مما قد يسبب أزمة كبيرة، وقد حثّت الجميع على تخزين الغذاء والدواء تحسبًا لأي طارئ.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أن فرنسا ستواجه حالة طوارئ في باريس بنهاية العام الحالي، ومن الممكن أن يكون ذلك مرتبطًا بحدث مؤسف قد يؤدي إلى وفاة ملياردير عالمي بظروف غامضة، وربما لن يكون هذا الشخص من العرب، وسيكون لهذا الحادث تأثير كبير على الإعلام العالمي وسيثير ردود فعل واسعة.

وفيما يتعلق بالأحداث الفلكية، توقعت العالملة اللبنانية أن تتعرض إحدى أكبر المصارف العالمية لفضيحة هائلة في المستقبل القريب، مما قد يتسبب في كارثة مالية واقتصادية كبيرة، ستؤدي هذا الحادث إلى تأثيرات سلبية كبيرة على النظام المالي العالمي.

كما أشارت ليلى عبد اللطيف إلى حدوث أحداث غير مألوفة على الأرض، حيث قد تتمثل في إفراغ بعض السجون في دولة غير معروفة بسبب مشكلات في توفير الغذاء والمواد الغذائية للسجناء. وقد يؤدي ذلك إلى انتشار حالات الجوع والنقص الغذائي وضعف النظام القضائي في تلك الدولة، دون التصريح باسم هذه الدولة.

ولم يغيب الفضاء عن توقعاتها، فتنبأت أن العالم قد يشهد حدثًا مؤسفًا على كوكب المريخ في المستقبل، وقد يثير هذا الحدث قلق العالم وقد يدفع ببعض الدول إلى اتخاذ تدابير احترازية للتعامل معه.

ومنذ أسابيع خرجت ليلى عبد اللطيف بتوقعات حول عام 2024 مما أثار جدل واسع على منصات التواصل الإجتماعي.

وقالت خبيرة علم الفلك ليلى عبداللطيف خلال الفيديو الذي نشرته على قناتها على اليوتيوب، إستمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، مع وقوع مزيد من الخسائر البشرية والمادية، كما توقعت مزيد من الإضطرابات بعديد من الدول من بينها فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، كما حذرت من أزمة أهلية في ولاية تكساس الأمريكية.

توقعت شروق شمس السلام بالسودان بعد عمليات عسكرية صعبة ومعاناة كبيرة للشعب السوداني وآثار سلبية بسبب الأزمة السياسية بالداخل السوداني.

وتضمنت التوقعات التي نشرتها عالمة الفلك اللبنانية مزيد من الزلازل والنوازل الطبيعية، وتنبأت بفيضان ضخم يحدث في تركيا، كما تنبأت بوباء جديد يجتاح العالم مثل وباء كورونا.

ومن ضمن توقعاتها لدول العالم، توقعت بعض الأحداث السياسية في حمهورية مصر العربية، حيث توقعت فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بمدة رئاسية ثانية، إلى جانب إستقرار وتحسن الوضع الإقتصادي المصري، فضلا عن إنخفاض معدل التضخم وزيادة الإستثمارات الأجنبية.

قالت ليلى عبد اللطيف على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، إن الشهور المتبقية، ستكون مقلقة على بعض دول العالم وتحديدا على لبنان، وتنبأت باستهداف شخصية أوروبية بارزة ما يشكل الكثير من البلبلة والاستنكار والاستفهام، خاصة وأن الشخصية المستهدفة شخصية دبلوماسية وليست عسكرية.

وفي النهاية نقول دائما كذب المنجمون ولو صدفوا.. هل تصدق تلك الروايات؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى