فن و مشاهير

هل تتذكرون طفلة ڤولا ڤولا بالومبالا؟.. لن تصدق كيف تغيرت ملامحها بعد 37 عاما

فاجأت إحدى المواقع الإخبارية، الجميع بنشر صورة جديدة لطفلة أغنية “ڤولا ڤولا بالومبالا”، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء لمدة 37.

وكشفت نادينا ظريفة، كواليس أغنية الطفولة الشهيرة، وكذلك حبها للغناء، وحصدها عددًا من الجوائز به منذ أن كانت صغيرة، وكذلك حرصها على تقديم كل ما هو جديد من حين لآخر في عدد من المجالات المختلفة، التي انتهت مؤخرًا، لإطلاق تطبيق خاصي باللياقة البدنية، لتمكين المرأة من ممارسة الرياضة في المنزل.

أغنية Vola Palombell، قدمتها بمهرجان زكينو دورو للأطفال بإيطاليا، ونلت الميدالية الذهبية عام 1986 في الغناء بعدها».. حسب نادينا ظريفة، التي كانت تبلغ من العمر حينها 7 أعوام.

بعد سنوات من إطلاق أغنيتها الشهيرة، انتقلت «نادينا» للعيش مع أسرتها في كندا، وإلى جانب احترافها الغناء قررت احتراف رياضة السباحة أيضًا، حتى شاركت في عدد من المسابقات بكندا والولايات المتحدة ولبنان.

فرحة عارمة تنتاب «نادينا» حين يتذكر الناس لأغنيتها الشهيرة في الطفولة: «أنا ممتنة للغاية لما جلبته ڤولا ڤولا بالومبالا في حياتي، وأحب سماع القصص الفردية من أشخاص عن كيفية تأثير ڤولا ڤولا على طفولتهم وحياتهم، حتى يومنا هذا، ما زلت أحصل على مقاطع فيديوهات من المعجبين يلعبون أغنيتي ڤولا ڤولا، أو حتى الأهل اللذين يلعبون هذه الأغنية لأطفالهم وأراهم يغنوها ويرقصون عليها».

أما عن عودتها للغناء مرة أخرى، كشفت صاحبة أغنية الطفولة الشهيرة، تركيزها في الوقت الحالي، على إطلاق تطبيق رياضي، لتشجيع النساء على ممارسة الرياضة في المنزل، وفي خلال الصيف المقبل، ستطرح أغنية جديدة لها ستكون مفاجأة للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى