فن و مشاهير

هل سيتم رفع قضية ضد الطبيب المعالج لنجل جورج وسوف؟.. محامية الفنان تكشف مفاجأة

علقت مايا مطر، محامية أسرة الفنان الكبير جورج وسوف، على إمكانية اتخاذ الأسرة خطوات قانونية تجاه الطبيب المعالج لابن جورج وسوف الراحل، وديع جورج وسوف.

وقالت مايا مطر في تصريحات تليفزيونية: “نعزي كل محبي وديع وأبو وديع، واليوم هو يوم للحزن والألم والصلاة على روح وديع، وأي إجراءات ليست من أولويات العائلة اليوم، بما في ذلك تفاصيل ما حدث في المستشفى”.

وردا على سؤال هل لدى العائلة شكوك في حدوث خطأ طبي أدى للوفاة، قالت: “الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن”.

وأضافت: “إذا في غلط الله يسامح اللي غلط، لأن الوجع كبير ما في شيء يعوضه، وإحنا لم نتكلم في هذه النقطة ولا ذكرنا أي شيء يتعلق بخطأ، وهذا الملف لم ندرسه”.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، استوجبت تواجده في العناية المركزة بأحد المستشفيات في بيروت.

وأجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على إثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم جماهيرهم بالتبرع بالدم، لكن وديع جورج وسوف من فصيلة دم نادرة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى