آخر الأخبارمنوعات

ياسر برهامي يوجه رسالة لمحمد صلاح قبل مباراة ليفربول أمام ريال مدريد

أثار الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية حالة من الجدل بعد رسالته التي وجهها إلى نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، حول موقف الشرع من الإفطار في رمضان.

وأضاف ياسر برهامي من خلال رسالته أن «الله عز وجل جعل رخصة الإفطار محددة شرعا، بالسفر والمرض وكبار السن والحامل والمرضعة، فصيامهم لو سيؤثر سلبا عليهم فيجوز لهم الإفطار»، مضيفًا: «القرآن لم يتحدث عمن يلعب مباراة كرة قدم يفطر».

وأوضح نائب رئيس الدعوة السلفية، في تصريحات خاصة للتحرير، أن رياضة كرة القدم لا تدخل في باب الأعمال الشاقة التي تبيح لأصحابها الإفطار في رمضان، مشددا على أنه لا يجوز لصلاح الإفطار في رمضان.

ويستعد اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر محمد صلاح لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي ستقام بينهما مساء يوم 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف.

وسوف تقام المباراة في الأسبوع الأول من رمضان، بعد ساعة من الإفطار، ما يعنى أن صلاح في حالة صيامه سيكون في غاية الإرهاق والتعب البدني، الأمر الذي يثير قلق المصريين ومشجعي صلاح في كل ربوع العالم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى