فن و مشاهير

هنا الزاهد:70%من الستات نكديين جدا..فيديو

حلت الفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد ، كضيفة في برنامج “أنا وبنتي” المذاع عبر فضائية “on e”، وكشفت عن الكثير من تفاصيل علاقتها بالفنان الممثل أحمد فهمي، والصفات التي لا تعجبها فيه.

كما كشفت الفنانة هنا الزاهد عن رأيها في الستات، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج “أنا وبنتي” المذاع عبر فضائية “on e”، إن بعض السيدات يمكنهن افتعال المشاكل بسبب طبيعتهم “النكدية”، على حد تعبيرها، مؤكدة أن 70 % من السيدات “نكديين” كما أن هناك البعض الآخر “فرفوش”.

واما عن رايها في معجبات فهمي، أوضحت “الزاهد”، خلال استضافتها في برنامج “أنا وبنتي” المذاع عبر فضائية “on e”، كيف يكون رد فعلها في حالة أن اقتربت أحد المعجبات من زوجها الفنان أحمد فهمي، قائلة: “مش هقبل بكده، أنا ممكن أقوم أضرب معجبة لو تجاوزت أو تعاملت مع فهمي بشكل ميعجبنيش”.

أما عن صفات أحمد فهمي التي لاتعجبها فيه، قالت “هنا الزاهد”، خلال استضافتها في برنامج “أنا وبنتي” المذاع عبر فضائية “on e” بعض من جوانب شخصية زوجها الفنان أحمد فهمي، قائلة: “أحمد بيزعل من حاجات تافهة ماينفعش أقولها عشان الناس ماتضحكش عليه”.

جدير بالذكر، أن الفنان احمد فهمي تزوج الفنانة هنا الزاهد مساء الأربعاء وكان حفل زفاف أسطوري، أقيم بأحد الفنادق الكبرى على النيل بالقاهرة، وأحيا الحفل عدد من نجوم الغناء فى مصر، وسط حضور حاشد لعدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن.

ومن أبرز النجوم الذين يحضرون الحفل أحمد عز، كريم عبد العزيز، اشرف عبد الباقى، لبلبة، أكرم حسنى، هشام ماجد، محمود عبد المغنى، اسلام جمال، علاء مرسى، خالد عليش، عمرو الليثى، محمد على رزق، الفنى هانى عبد الله، كريم عفيفى، المخرج بيتر ميمى، مدير التصوير جلال الزكى.

كما حضر المنتج محمد حفظى، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، والمخرج أحمد خالد موسى، محمد على رزق، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العونى، عماد زيادة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى