فن و مشاهير

هيدي نقطة ضعفي.. ابنة صابر الرباعي تفاجئه على المسرح.. وهكذا كان رد فعله

أحيا الفنان التونسي صابر الرباعي، ليلة أمس، حفلا غنائيا ضخما من فقرات حفل “روائع بليغ حمدي”، ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

وانتشر مقطع فيديو لـ صابر الرباعي قبل صعوده إلى المسرح، حيث فاجأته ابنته الصغيرة بتسجيل صوتي عبرت من خلاله عن حبها لها وشوقها الكبير له، ليسمع صابر التسجيل امام الجميع مبيناً تأثره الكبير بكلام ابنته، اذ أرسل لها تسجيلا صوتيا عبّر لها عن حبه وانه متشوّق ليعود الى تونس ورؤيتها وضمها الى قلبه.

ولفت إلى أن طفلته تبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف، وردّ على سؤال ما إذا كانت تتابع الحفل بأنها بالتأكيد نائمة لأن الوقت تأخر.

وضم الحفل 6 مطربين في حفل روائع بليغ حمدى من دول مختلفة، وهم: (أنغام، صابر الرباعى، أصالة، ماجد المهندس، نانسى عجرم، مى فاروق) التي استبدلت بالمطرب السعودى «طلال سلامة»، وتم عرض الحفل في اليوم الوافق 9 نوفمبر الجارى على خشبة مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد الرياض سيتى، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة mbc مصر.

مقالات أخرى قد تهمك

على نهج محمد سلّام… فنان شهير يعتذر عن المشاركة في أضخم حفل غنائي بموسم الرياض من هو؟

موقف ساخر من هاني محروس تجاه بسمة داود في عقد قران

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى