فن و مشاهير

«هيطلع برنامج مقالب».. خناقة نارية بين مايا مرسي وياسمين عز

حالة من الحرب الكلامية شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بين الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، والإعلامية ياسمين عز.

بدأت القصة بتصريحات لمايا مرسي تقول فيها: “أرجو أن تتذكري أن تاريخك.. طبعا إذا كان هيكون عندك تاريخ أصلا.. هيشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين فالمحتوى على الفضاء الإلكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة”.

«هيطلع برنامج مقالب».. خناقة نارية بين مايا مرسي وياسمين عز

وأضافت:   “عيب عليكي بجد وكفاية.. اعملي حساب إن اللي بيشاهد البرنامج اللي بتقدميه جيل بنات وأولاد.. انتي حرفيا بتهدي فكرة الاحترام بين الطرفين والشراكة”.

وتابعت مايا: “لازم تعرفي وتتعلمي قبل ما تتطلعي تدينا دروس وتوجهي رسالتك للسيدة المصرية.. بصراحة استحالة يكون ده برنامج حقيقي ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الآخر”.

وأكملت: “عيب.. الأفضل إنك تخرجي وتعلني إنك بتعملي برنامج ساخر وبتشتغلي على ترند وإنك لاتقدمي محتوى هادف أصلا”.

من جانبها، ردت الإعلامية ياسمين عز، : “أستغرب من أن تكون الرسالة لمنصب ينبغي أن تكون ألفاظه رفيعة المستوى، متزنة الطرح، تتسم بالموضوعية، وليس “فشة خلق” والشخصنة والإنزلاق إلى ألفاظ لا تليق بالمنصب الرسمي”.

وأضافت: “فما يروق لك أو لا يروق، يمكنك أن تبحثيه في مجالسك الشخصية وليس على مستوى مجلس رسمي.. يتحتم عليك الإتزان والموضوعية وعدم التسرع في إبداء رأي شخصي، لايمت إلى ما يتطلبه المنصب من رقي في الطرح وفي العبارة وقد قرأت الرسالة مرارا وتكرارا يمكن ألاقي فيها طرح موضوعي أتفق معه أو أختلف، ولكني للأسف الشديد، لم أجد”.

وتابعت: “عندما أطرح في هذا البرنامج آراء وموضوعات، أنا أعلم جيدًا أن هناك من يتفق معها ومن يختلف، وهذه تماما هي حرية الرأي المكفولة للجميع، خصوصا وأن البرنامج هدفه الأساسي هو الحفاظ على كيان الأسرة”.

وأكملت “أحب أن أطمئن صاحبة الرسالة، انني وعندما أدعو في هذا البرنامج إلى الحفاظ على كيان الأسرة، والحفاظ على الإحترام المتبادل بين الزوجين، فأنا نشأت في أسرة مستقرة تقوم على مبادئ وأخلاقيات وعاهدت نفسي منذ اليوم الأول الذي دخلت فيه المجال الإعلامي (الذي هو أساس دراستي)، أن أحافظ عليها وأن أمارس شرف المهنة بعيدًا عن الإسفاف”.

واختتمت: “عايزاكي تطمني عليا وعلي أولادي في المستقبل، طول ما أنا حفيدة الحضارة والثقافة المصرية أنا بخير، وأولادي في المستقبل أحفاد الحضارة والثقافة المصرية بخير”.

اقرأ ايضا:

«دلع مرق».. بدرية طلبة توجه رسالة نارية لـ ياسمين عز

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى