آخر الأخبارفن و مشاهير

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة أكثر جرأة وأنوثة في جلسة تصوير جديدة ..صور

خضعت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لجلسة تصوير جديدة تبدو فيها أكثر جرأة، وشاركت هيفاء جمهورها على صفحتها بموقع “إنستجرام” ، بصور جديدة تألقت فيها .

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة أنوثية

وظهرت “هيفاء” بإطلالة أنثوية، ارتدت خلالها فستانا كاجوال قصير باللون الأسود والذي تميز بالطبعات الملونة من علامة Beau Voyou، وبلغ سعره 225 دولار أمريكي، ونسقت معه بوت طويل يصل لحدود الركبة من BALMAIN، وكانت تكلفته 1770 دولار.

 

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تظهر بإطلالة أكتر جرأة

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت هيفاء على شعرها الأسود المنسدل على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا ارتكز على طلاء الشفاه باللون الأحمر، وارتدت نظارة شمس سوداء متناسقه مع وجهها.

إطلالة هيفاء وهبي

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها  بشكل أكثر جراة وأنوثة، فخضعت هيفاء وهبي لأكثر من مرة لجلسات تصوير أظهرت فيها جمالها وأنوثتها.

من ناحية أخري قررت  تغيبها هذا العام عن مسلسلات رمضان، فكانت صرحت أنها ستعود للدراما عندما تجد مشروعاً مناسباً، وخلال ذلك الوقت ستركز على عملها الغنائي، واستعدادها لإطلاق خط أزياء خاص بها، علي خطي الكثير من النجوم، ليصبح لهم أعمالهم الخاصة يستثمرون فيها أموالهم.

موضوعات تهمك

تشبه نجمات هوليوود.. شاهد إطلالة هيفاء وهبي بالشعر الأصفر

كما اعتادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، علي لفت الأنظار إليها بإطلالاتها الجرئية والمختلفة ، فاجأت متابعيها اليوم ، بإطلالة جديدة تشبه فيها نجمات سينما هوليوود الأمريكية لتنافسهن علي الجمال والإطلالات المثيرة.

فنشرت مقطع من فيديو، خلال جلسة تصوير تقوم بها علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بإحدي شوارع باريس في فرنسا، مرتدية الفرو الأبيض، وشعرها أصفر وطويل.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنــــا

موضوعات متعلقة :-

شاهد| ياسمين الخطيب تثير الجدل بجلسة تصوير جديدة مرتدية عباءة شيفون جذابة.. صور

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى