آخر الأخبار

محمد صلاح يغازل جماهير ليفربول بأمنية يتمنى تحقيقها مع الريدز

لقب الدوري أمنية صلاح الكبرى مع ليفربول

محمد صلاح يغازل جماهير ليفربول في معرض حديثه للموقع الرسمي للنادي، بأمنية يتمنى تحقيقها مع الريدز خلال الفترة المقبلة بعد ان انتقل إليه مطلع الموسم الحالي.

محمد صلاح انتقل من روما لنادى ليفربول مطلع الموسم الحالى مقابل 42 مليون يورو، ليكون الصفقة الأغلى فى تاريخ ليفربول، بجانب كونه أغلى لاعب يبيعه روما عبر تاريخه.

أعرب محمد صلاح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول اليوم الاثنين، عن اقتناعه بأن الريدز قريبون من الفوز بالألقاب، مشيرا إلى أنه يأمل بقوة بإعادة لقب الدوري إلى أنفيلد.

وأضاف صلاح: “كفريق أعلم أننا لم نفز بالبريميرليج منذ فترة طويلة لذلك أود الفوز به مع ليفربول”.

وتابع صلاح، الذي أصبح أول لاعب من ليفربول يحرز 20 هدفا قبل فترة أعياد الميلاد منذ إيان راش بعد تسجيله هدفا في مرمى بورنموث أمس “لدينا فريق رائع ومدرب كبير لذلك فكل شيء جيد بالنادي وأنا متأكد من قدرتنا على الفوز بالألقاب هنا معا”.

ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الأنجليزي برصيد 14 هدف متفوًا بفارق هدفين عن أقري منافسيه -هاري كين مهاجم توتنهام-.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

استبعادات بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى