ملعب لقطات

الأهلي يطرد نجمه بسبب الزمالك وتفاصيل مفاوضات سفيان رحيمي

تصاعدت التوترات داخل أروقة النادي الأهلي مؤخرًا، إثر تغيب أحد نجومه عن المواجهة الحاسمة ضد الزمالك، مساء الاثنين، الواقعة التي أثارت جدلاً واسعًا في الوسط الرياضي المحيط بالنادي الأهلي.

وكشف مدحت شلبي، الإعلامي المعروف، عن وجود خلاف حاد بين اللاعب أكرم توفيق وسامي قمصان، المدرب العام للفريق، وغاب عن “مباراة القمة” ولم يشارك كعنصر أساسي في خط الوسط، مما جعله يبدي رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأضاف شلبي، في تصريحاته التلفزيونية أن توفيق دخل في نقاش حاد مع قمصان، معبرًا عن استيائه الشديد من تجاهل المدرب السويسري مارسيل كولر له.

وأشار إلى أن توفيق تلقى عروضًا من أندية سعودية وخليجية، لكن إدارة الأهلي رفضت رحيله بناءً على توصيات كولر.

وفي سياق متصل، أثار الإعلامي أحمد شوبير ضجة بتصريحاته الإذاعية حول سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، والتقى نجم الأهلي السابق، رحيمي في الإمارات، ونقل عن اللاعب أنه كان قريبًا من الانضمام للأهلي أثناء تواجده في الرجاء المغربي، لكن الصفقة تعثرت بسبب قرارات فنية.

وأكد شوبير أن رحيمي كان على وشك الانتقال للأهلي، لكن المدرب آنذاك، بيتسو موسيماني، فضل التعاقد مع بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي.

وأوضح أن إدارة الأهلي تعطي الأولوية لرؤية المدير الفني، وهو ما حال دون انضمام رحيمي، على الرغم من مهاراته الفنية المتميزة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى