آخر الأخبار

المقاصة يحمل إيهاب جلال مسئولية الخروج الإفريقي

فتح بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، النار على إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة الزمالك الحالي، والسابق للفريق الفيومي، محملًا إياه مسئولية الخروج الإفريقي.

وودع فريق مصر المقاصة منافسات دوري أبطال إفريقيا، من دور الـ 64 (التمهيدي)، عقب الخسار من جينيريشن السنغالي، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بنتيجة (2/0)، وذلك بالخسارة ذهابًا بهدفين نظيفين، والتعادل سلبيًا في القاهرة في مباراة العودة.

وقال سليم في تصريحات إذاعية، أن إيهاب جلال، يتحمل مسئولية تدهور نتائج المقاصة، بعد أن  قام بتقديم استقالته من تدريب الفريق قبل أيام قليلة من بداية الموسم الحالي، على الرغم من إعلانه سابقًا الاستمرار في منصبه.

وتابع: “جلال وضعنا في مأزق كبير، فبعد أن خاض فترة الاعداد معنا، تركنا في وقت حرج، حيث لم تسنح الفرصة للمدرب الجديد(مؤمن سليمان)، الذي تم تعيينه خلفًا له، أن يقود فترة الإعداد أو أن يوصل أفكاره للاعبين، قبل بداية الموسم.

وأتم أن خروج المقاصة في النهاية ليس بالمفاجأة القوية، فهو أمر طبيعي نظرًا للفوارق الكبيرة بين الفريق الفيومي والفرق ذائعة الصيت في إفريقيا أمثال الأهلي والزمالك، اللذان يمتلكان إمكانيات فنية وبدنية وخبرة كبيرة تعزز موقهما في البطولات الإفريقية.

شاهد ايضًا..

ميدو عن تدريب باريس سان جيرمان: «ربما ستكون هناك اخبار جيده قريبا»

مونانا الجابوني يضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

شاهد الفيديو الذي فتح النار على إبراهيم فايق من جماهير الأهلي

إسلام محارب: «اتمنى انضمام محمود علاء للأهلي.. وتجنيس جونيور أجايي»

أغرب من الخيال.. فريق درجة رابعة كان يحتاج لـ 18 هدف للتأهل فسجل 21

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى