فن و مشاهير

وراء كل نجاح رجل عظيم .. نجمات غنيين برعاية أزواجهن

يبدو أن نجاح النجمات لن يكتمل إلا بمشاركة ازواجهم، أحيت الفنانة كارول سماحة حفلها، مساء الجمعة بمركز المنارة، والذي حقق نجاحاً كبيراً، وكان الحفل برعاية وتنظيم زوجها رجل الأعمال وليد مصطفي.

وراء كل نجاح رجل عظيم .. نجمات غنيين برعاية أزواجهن

ولاحظنا في الفترة الاخيرة مشاركة أزواج الفنانات في ألبوماتهم وحفلاتهن، لم تكن كارول سماحة التي أحييت الحفل بإشراف وإدارة وإخراج زوجها، فقد سبقتها الفنانة أنغام، وكذلك الأمر للفنانة شيرين عبد الوهاب، والنجاح الكبير الذي حققته الفنانة أصالة في كليبها “بنت اكابر ” الذي كان من إخراج زوجها طارق العريان .

“لقطات” يستعرض معكم أبرز النجمات اللاتي نجحن برعاية أزواجهن

أنغام وأحمد إبراهيم

كان للموزع احمد إبراهيم دور كبير في نجاح ألبوم حالة خاصة جداً، وكان من أبرز أسباب زواجة من الفنانة أنغام، فلم يكتفِ بتوزيع 8 من أغانيه، ولكن تولى مهام الإشراف فنيًا على تنفيذه بالكامل، وشاركها اختيار الألحان والموزعين الموسيقيين لباقي الأغاني.

 انغام وزوجها أحمد إبراهيم

شيرين عبد الوهاب

كذلك الأمر للفنانة شيرين عبد الوهاب التي طرحت ألبومها الجديد برعاية زوجها حسام حبيب، وأهدته له على صفحتها بموقع “إنستجرام” قائلة : ” “أنت الحلم اللي اتحول حقيقة، ولما ببص للقمر النهارده، بهديلك نجاح الألبوم ده ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك حسام يا روحى بحبك”، وقام حسام بدور المنتج الفني للألبوم.

شيرين وحسام حبيب

ولم تكتف بهذا بل كان حسام بطل كليبها “حبه جنة” الذي طرحتة منذ عدة اشهر وحقق نجاحاً كبيراً، ولاقي استحسان الكثيرين .

أصالة وطارق العريان

للمخرج طارق العريان دور كبيرا في البومات زوجته أصالة و كليباتها، والتي كان أخرها كليب “بنت أكابر” والذي أثار جدلاً كبيراً وحقق ملايين المشاهدات بمجرد طرحه على قناته على اليوتيوب.

 

موضوعات متعلقة :-

هذا ما قالته فيفي عبده في اليوم الأخير بالاستفتاء على التعديلات الدستورية

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى