فن و مشاهير

وفاة النجمة الصغيرة دانى قحطاني صاحبة فيديوهات سناب شات

عبر الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم، بعد وفاة الطفلة داني القحطاني إحدي نجمات موقع سناب شات، وصاحبة الفيديوهات الكوميديا الشهيرة على السوشيال ميديا.

وقالت وكالة “سبوتنك” اليوم أن وفاة دانى قحطاني، جاءت إثر تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة.

وفاة النجمة الصغيرة دانى قحطاني صاحبة فيديوهات سناب شات

وأعلن والد النجمة الصغيرة الراحلة خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: “بعد قضاء الله وقدره اصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شي عنده بمقدار”.

وتعد دانة القحطاني من نجمات موقع سناب شات وتحظى بمتابعة وشهرة واسعة على المواقع بفضل مقاطع سناب شات التي تشاركها هي وشقيقاتها غناتي ودنى.

موضوعات تهمك 

“إن كيدهن عظيم”سمية الخشاب تستعرض رشاقتها وتوجه رسالة لـ أحمد سعد

نشرت الفنانة سمية الخشاب على حسابها بموقع الصور الشهير “إنستجرام” مجموعة صور جديدة بصحبة بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

“إن كيدهن عظيم”سمية الخشاب تستعرض رشاقتها وتوجه رسالة لـ أحمد سعد

ويبدو في الصورأن سمية تود توجيه رسالة معينة بنشر هذه الصور، خاصة بعد ظهور طليقها أحمد سعد في نفس البرنامج وتصريحاته عن سبب تطليقه له، والكشف عن الكثير من الكواليس .

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى