فن و مشاهير

“إن كيدهن عظيم”سمية الخشاب تستعرض رشاقتها وتوجه رسالة لـ أحمد سعد

نشرت الفنانة سمية الخشاب على حسابها بموقع الصور الشهير “إنستجرام” مجموعة صور جديدة بصحبة بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة، الذي يعرض على قناة القاهرة والناس.

“إن كيدهن عظيم”سمية الخشاب تستعرض رشاقتها وتوجه رسالة لـ أحمد سعد

ويبدو في الصورأن سمية تود توجيه رسالة معينة بنشر هذه الصور، خاصة بعد ظهور طليقها أحمد سعد في نفس البرنامج وتصريحاته عن سبب تطليقه له، والكشف عن الكثير من الكواليس .

 

 


فقررت أن ترد هي الأخيرة على تصريحاته وتظهر مع بسمة في برنامجها شيخ الحارة، ولكنها لم تفصح عن موعد الحلقة .

وخطفت الأنظار سمية الخشاب بفستان وردى قصير ذو أكمام متوسطة الطول، ويتسم التصميم بحزام حول منطقة الخصر كشف عن رشاقتها، ونسقت معه حذاء أنيق ذو كعب عالى من نفس لون الفستان.

فيما اعتمدت سمية على تسريحة شعر من أنامل المصفف محمود أمير، ووضع لها خبير التجميل أمين مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الوردية المتناسقة مع إطلالتها.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد حل ضيفاً على برنامج شيخ الحارة، وأثار الكثير من الجدل والتساؤلات بعد تصريحاته عن سمية الخشاب، مؤكداً إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

موضوعات متعلقة :-

 

 

الوسوم

قد يعجبك ايضا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق