فن و مشاهير

وفاة عادل إمام في عمر يناهز 82 عامًا يشعل مواقع التواصل.. ما الحقيقة؟

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوفاة الزعيم عادل إمام عن عمر يناهز 82 عامًا يشعل مواقع التواصل، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة الأمر .

حقيقة وفاة عادل إمام في عمر يناهز 82 عامًا يشعل مواقع التواصل

 

وبعد البحث، تبين أن تلك الأقاويل ما هي إلا شائعات ليس لها أي أساس من الصحة، وأن الزعيم عادل إمام بصحة جيدة

كان قد تصدر الفنان عادل إمام تريند جوجل، بسبب اختفائه عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، وطارد عادل إمام العديد من الشائعات في الفترة الأخيرة و كان أبرزها إصابته بالزهايمر ووفاته.

وصرح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية، بأن ما يتردد حول وفاة عادل إمام هو شائعات ولا أساس لها من الصحة.

وتابع”زكي”، بأن عادل إمام يمكث في المنزل مع أهله وأحفاده وهو يتمتع بصحة جيدة، كما نفي ما يتردد بشأن وصيته، قائلا:”طبعا عادل إمام عمره ما يقول كدا وده كلام غير صحيح، ولم يطلب حذف أو حرق أي فيلم له”.

ونوه “زكي”، إلى ضرورة التحري من المعلومات التي يتم نشرها وعدم نشر أي معلومات غير صحيحة.

آخر ما قاله عادل إمام

خرج عادل إمام في تسجيل صوتي مفاجئ لبرنامج “et بالعربي”، ليرد على تلك الشائعة التي أصابته بالذعر ولكن بعد فترة طويلة من انتشارها، فقال: أنا تمام الحمد لله، كويس الواحد بيقرأ نعيه وهو كويس، أرد على إيه؟، كذا مرة اتقالت الحكاية دي وأنا مبردش على الحاجات دي، أنا قاعد في بيتي مع أولادي وأحفادي، مبسوط يعني الحمد لله، وأصدقائي بيجولي لغاية عندي يقعدوا معايا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى