فن و مشاهير

ياسمين الخطيب تثير غضب الجميع بفستانها الجريء.. الجمهور: “اتقي الله في لبسك”

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب، جمهورها صور جديدة لها من احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي التي أقيمت مساء أمس، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتألقت ياسمين الأنظار بلوك أبرز أنوثتها وجمالها، حيث ارتدت فستانا جريئا مكشوفا باللون الموف، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

وانتقد جمهور السوشيال ميديا إطلالتها، واجمعت التعليقات على “اتقي الله في لبسك”.

وتحرص ياسمين الخطيب على مشاركة متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أبرز الصور و الإطلالات التي تظهر بها في مختلف المناسبات.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين الخطيب مشاركتها فى فيلم  “2 طلعت حرب” بطولة محمود قابيل ، أحمد مجدى ، عبير صبري،  سهر الصايغ ، سمير صبري ، شريف الدسوقي ، أحمد وفيق ، من إخراج مجدى أحمد علي.

بدأت ياسمين العمل الإعلامي بأحد برامج قناة” روتانا مصرية” من خلال عرضها فقرة ثقافية تتحدث عن أهم الكتب والجوائز الأدبية التي حصلت عليها، ثم شاركت الإعلامي تامر أمين لمدة عام ونصف في تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق الذي يحمل اسم “من الآخر”، وكانت الحلقة مخصصة للحديث عن المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، وقدمت ايضًا برنامج إذاعي بعنوان “كيميت تحت الاحتلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى