فن و مشاهير

ياسمين صبري تنشر أول صورة من مسلسل “حكايتي”

نشرت النجمة ياسمسن صبري صورة من كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “حكايتي”، حيث تجسد فيه شخصية بنت تدعى داليدا، ويعتبر هذا المسلسل تجربتها الأولى في البطولة المطلقة في عالم الدراما التلفزيونية، وسوف تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل.

وبدأت ياسمين صبري تصوير أحداث مسلسل “حكايتي” منذ شهرين كاملين، ولم تفصح خلالهما عن الشخصية، ولذلك تعتبر الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام” أولى صورها عن الشخصية التي تقوم بتجسيدها، على الرغم من أن ياسمين من النجمات اللاتى يحرصن على مشاركة الجمهور بصور جديدة بشكل دائم على انستجرام.

يذكر أن مسلسل “حكايتى” تألف محمد عبد المعطى، وإخراج احمد سمير فرج وإنتاج شركة “سينرجى” ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسمين صبرى كلا من وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وسارة نخلة وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

أخبار ذات صلة:

شاهد.. ياسمين صبري تتالق بالعيون الخضراء في أحدث جلسة تصوير

بالفيديو .. ياسمين صبري بالحجاب : السعودية أحسن ناس

شاهد.. ياسمين صبري تثير الجدل على تويتر: «اليوم فقدت أغلى الناس»

ياسمين صبري تستعرض لياقتها بتمارين قوية (صور)

ياسمين صبري تكشف سبب اختفائها فترة عن السوشيال ميديا

بالصور|ياسمين صبري تثير الجدل بفستان الزفاف..والجمهور يتسائل عن حقيقة زواجها

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى