آخر الأخبار

نبيل الحلفاوي يستعين بـ«الشعراوي» للدفاع عن شيرين رضا..فيديو

قرر الفنان نبيل الحلفاوي الدفاع عن الفنانة شيرين رضا بعد الانتقادات والهجوم التي تعرضت له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وصفها لأصوات بعض المؤذنين “بالجعير” حيث أوضح عبر صفحته اللشخصية على موقع التغريدات الشهير “تويتر”أنه أستنكر عدم هجوم البعض على فيديو الشيخ الشعراوي رغم إحتوائه على الكثير من الردود البليغة والمفحمة بالإضافة إلى مقولة “بيهبهب”.

وأضاف :”أسمع الآن أذان العصر من التليفزيون، ومن مكبر صوت معقول الارتفاع بالزاوية المجاورة. وكلاهما جميل رغم التداخل، يشيعان الخشوع والسكينة”.

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وأوضح الحلفاوي أن هناك فرق بين إهانة شيرين رضا للشعيرة الدينية، وبين وصفها لقبح أصوات بعض المؤذنين.

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وكانت قد أعلنت هبة شاهين، عضو الهيئة الوطنية للإعلام في مصر، أن الهيئة تدرس الموقف، إزاء تصريحات الممثلة شيرين رضا حول الأذان..

ولفتت إلى أن التصريحات التي تقترب من الديانات أو المعتقدات، من شأنها أن تهدد أمن واستقرار البلد، وهو ما اعتبرته داعيًا لمنع ظهور أصحابها، عبر الفضائيات مرة أخرى.

وأشارت إلى أن أمر عدم تكرار الظاهرة برمتها “معقد للغاية”، حيث “يتفاجأ المذيع بتصريحات شاذة للضيف، ولدى تلك المرحلة، كان يستوجب الأمر مراجعته، وإنكار هذه التصريحات، وليس التمادي فيها، وهو ما من شأنه أن يتفادى مساءلة الفضائية”.

ولفتت إلى أن “ضبط التصريحات، التي كثرت خلال الفترة الأخيرة، يحتاج تشريعات ناجزة، تحمل المسؤولية لكافة الأطراف”.

 

 

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى