فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء وفاة دينا مراجيح.. صديقها يكشف مفاجأة

بدأ عدد كبير من الجمهور يتساءل عن سبب وفاة دينا مراجيح، التي تصدرت حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية، خاصة وأنها لازالت في عمر الشباب.

سبب وفاة دينا مراجيح

وكشفت إحدى المقربين لـ دينا مراجيح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بأن دينا مراجيح توفت حزنا على والدتها، تاركة طفلين صغيرين ورائها، كانت تشقى لإطعامهم وهذا كان أقصى طمحوها في الفترة الأخيرة.

وأكد صديقها انها توفت بسبب حالتها النفسية الصعبة.

وجاء المنشور على النحو الأتي: دينا مراجيح ماتت حزنا على وفاة والدتها شخصية غلبانه كانت بتتعلق في اي حاجة عشان تصرف على أولادها معرفش ليه زعلت عليها اوي كدة  يمكن عشان أم حقيقي الأمهات في مجتمعنا مظلومين اوووي ربنا يرحمك ويغفرلك يارب.

وفاة دينا مراجيح

وجاء نبأ وفاة دينا مراجيح على الصفحة الرسمية لـ منطقة المقطم التي تسكن بها دينا، حيث كتبت: “البقاء والدوام لله وحده دينا مراجيح من سكان المقطم فى ذمة الله برجاء الدعاء لها برحمه والمغفرة”.

وبعدها بدقائق انقلبت السوشيال ميديا لها بالدعاء، حيث جاءت تعليقاتهم: بعيدا عن المحتوى اللى كانت بتقدمه  بس البنت دى كان اقصى  طموحها انها تأكل عيالها زى ماكانت دايما بتقول، البنت دى ضحية دولة زيها زى ملايين  فى وضعها، كلامها عن انها كل اللى عاوزاه تاكل ولادها وماتعملش حاجه حرام دا فى رقبة اى حد كان يقدر يساعدها  ويغير حياتها ورفض بس مفيش   عدل كانت عاوزة تأكل عيالها “.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى