فن و مشاهير

ظهور جرئ لأبنة عمرو دياب يثير غضب الجمهور

شاركت جنا ابنة الفنان عمرو دياب  متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، صور جديدة من أحدث ظهور لها.


وتألقت جنا عمرو دياب في الصور بإطلالة جريئة؛ مرتدية فستانًا توب قصير وجيبة سوداء تظهر التاتو علي جسمها بشكل ملفت علي خصرها 

والتقطت جنا صور جريئة مع اصدقائها بملابس مثيرة اشعلت السوشيال ميديا .

سخرت جنا عمرو دياب، من الانتقادات الأخيرة التي تعرضت لها في التعليقات على صورها وهي ترتدي المايوه البكيني على الشاطئ. 

وقامت جنا عمرو دياب، بالتعليق على صورها، وكتبت بالإنجليزية: «يا إلهي.. فتاة ترتدي البكيني.. شئ مخيف» لتسخر من التعليقات التي تلقتها في الفترة الأخيرة. 

وفي المقابل ردت عليها شقيقتها كنزي عمرو دياب، بتعليق آخر، قائلة: «مرعب بالفعل»، لتؤكد انزعاجها وعدم تقبلها من إنتقادات ظهورهما بالبكيني. 

 

داليدا خليل: عمرو دياب كتير مهضوم 

كانت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، قد ردت على شائعات ارتباطها بـ الفنان عمرو دياب، والتي أثيرت مؤخرا بسبب الصور التي التقطتها معه في الساحل الشمالي. 

وقالت داليدا خليل، إنها تحب عمرو دياب كثيرا، وإن هذه الصور هي أول لقاء يجمع بينهما وكان لي الشرف، وعلقت: «هو كتير مهضوم.. وحدا قريب للقلب.. وكتير لذيذ.. ما قادرة أقول إلا هيك». 

وحول ما تردد حول ارتباطها بـ عمرو دياب، أجابت داليدا خليل، قائلة: «لا أبدا مش معقول واحد يعمل قصة حب من صورة يعني، بعدين ردة الفعل كانت كتير مهضومة، وما كان عندي إلا كل التعليقات الإيجابية بصراحة». 

مقالات أخرى قد تهمك

فنانة شهيرة تعلن ارتدائها الحجاب بشكل مفاجئ

«هجيبها من شعرها».. تصريح صادم من انتصار.. من تقصد؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى