آخر الأخبار

جمال العدل يكشف حقيقة الخلاف مع وفاء عامر ودرة في نسر الصعيد.. فيديو

كشف المنتج السينمائي جمال العدل، تفاصيل خلافه مع الفنانة وفاء عامر والفنانة درة بسبب “تتر المسلسل”، قائلًا إن الفنانة درة كانت البطلة الرئيسية لمسلسل نسر الصعيد، ووفاء عامر دخلت المسلسل بدلًا من فنانة أخرى، وذلك خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد..

وأضاف المنتج السينمائي جمال العدل، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، أن الفرق بين وفاء عامر ودرة ليس ببعيد، ولذلك حاول تلافي مسألة مشكلة الأسماء على التتر واقترح أن يتم وضع الاسمين في لوحة واحدة ولكن درة رفضت، متابعًا: “قالت يا تشيلوني من التتر يا تخلوني لوحدي، شيلتها من على التتر خالص وده طلبها”.

ولفت المنتج السينمائي جمال العدل، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، إلى أنه تعرض لنفس المشكلة في العام الماضي مع منة شلبي وخالد النبوي، معقبًا: “أنا كنت شايف إن منة شلبي الأولى طبعًا؛ لأن إللي بيشتغلوا مع يوسف شاهين نجوم في أفلام يوسف شاهين فقط وعند نقلهم في أعمال أخرى لم يصبحوا نجومًا”، متابعًا: “أهم حاجة بالنسبالي العمل نفسه، ومعايير اختيار الأسماء تكون بالإحساس”.

شاهد أيضا:
شاهد| جمال العدل يكشف السر وراء المشهد المحذوف من نسر الصعيد.. فيديو

جمال العدل: عمرو دياب رقم واحد منذ 30 عامًا وحتى الآن

أحمد موسى: بي إن سبورت ستشوش على مباريات منتخب مصر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى