ملعب لقطات

أهداف مباراة النصر والرياض (2-2) اليوم فوز الهلال علي الطائي بثلاثية في الدوري السعودي

انتزع النصر تعادلاً بطعم الفوز من أنياب الرياض في قلب ملعب “مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية”، مساء الخميس، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين للدوري السعودي للمحترفين.

افتتح النصر مهرجان الأهداف بواسطة النجم البرتغالي أوتافيو، الذي أضاء شباك الرياض في الدقيقة الخامسة عشرة، معلنًا عن بداية مباراة لا تخلو من المفاجآت، لم يطل الانتظار حتى رد الرياض بالتعادل عبر أندري جراي في الدقيقة السادسة والعشرين، مضيفًا المزيد من الإثارة إلى اللقاء.

ومع اقتراب نهاية الشوط الأول، أشعل محمد صالح العقل المدرجات بتسجيله هدف الرياض الثاني، في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط متقدمًا لأصحاب الأرض، الشوط الثاني شهد تطورات مثيرة، حيث تعرض ايميريك لابورت، مدافع النصر، للطرد في الدقيقة الثالثة والستين، مما زاد من صعوبة المهمة على النصر.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وفي لحظة حاسمة، أبى مشاري فهد النمر إلا أن يكون بطلًا للنصر، حيث سجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، مختطفًا نقطة ثمينة لفريقه.

بهذا التعادل، رفع النصر رصيده إلى 79 نقطة، محافظًا على مركز الوصافة في سلم ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الرياض إلى 32 نقطة، مستقرًا في المركز الرابع عشر.

أهداف مباراة النصر والرياض اليوم

ملخص مباراة النصر والرياض اليوم

كريستيانو رونالدو يهدر فرصة تسجيل الهدف اليوم

هدف ملغي للنصر بداعي التسلل عن طريق رونالدو اليوم

أهداف مباراة الهلال 3 – 1 الطائي اليوم

ملخص مباراة الاتحاد 4 – 1 ضمك اليوم

لحظة خروج ياسين بونو و دخول محمد العويس وسط تحية كبيرة من الجميع اليوم

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى