ملعب لقطات

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوجه ضربة موجعة للأهلي والخطيب يبحث مع كولر أمور الفريق

في تطور مفاجئ، وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضربة موجعة للنادي الأهلي، عقب خسارته أمام منافسه التقليدي الزمالك، فى المباراة التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدوري المصري، شهد تفوق الزمالك في مباراة شدت الأنظار.

أصدر “كاف” طلبًا عاجلًا إلى مسؤولي اتحاد الكرة المصري بضرورة تحديد الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم القادم، هذا الطلب جاء في أعقاب قرار الرابطة باعتماد نتائج الدور الأول لتحديد الفرق المتأهلة.

من جانبه، حث مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للأهلي، لاعبيه على ضرورة التركيز والفوز في المباريات المؤجلة لضمان التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا. الفريق الأحمر يواجه تحديًا كبيرًا حيث يتعين عليه الفوز في أربع من المباريات الست المتبقية لإنهاء الدور الأول.

في سياق متصل، اتخذ محمود الخطيب، رئيس النادي، قرارات حاسمة وأرسل عدة رسائل إلى الجهاز الفني، ومن المنتظر أن يناقش الخطيب كافة الملفات مع كولر في اجتماع حاسم لتقييم أداء الفريق ونتائجه الأخيرة في الدوري.

وأفاد الإعلامي المعروف أحمد شوبير، بأن الثلاثاء سيشهد اجتماعًا مهمًا بين الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، الاجتماع، الذي تأجل لفترة، يأتي في ظل توترات بين الطرفين، حيث أشار شوبير إلى أن الخطيب أرسل عدة رسائل إلى كولر تتضمن ملاحظات حول كثرة الإجازات وسياسة النادي بعدم التدخل في التشكيل.

وتطرق شوبير أيضًا إلى حالة اللاعب بيرسي تاو، مشيرًا إلى إصابته بجزع في الكاحل. وأثار تساؤلات حول ما إذا كانت العلاقة بين تاو والإدارة الفنية قد وصلت إلى نقطة حرجة، خاصةً وأن تاو لا يفضل الجلوس على دكة البدلاء حتى في حال لم يكن في أفضل حالاته.

من جانبه أكد، مدحت شلبي، عبر شاشة ام بي سي مصر، أن أكرم توفيق أبدى جدية كبيرة في حديثه مع سامي قمصان من الجهاز الفني، عقب عدم مشاركته في المباراة، وأشار إلى أن توفيق تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي ويسعى لمناقشة العرض وبدء المفاوضات.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى