ملعب لقطات

تشافي يتخذ قرار غير متوقع بسبب جوندوجان

في خطوة غير متوقعة، اختار المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، منح لاعبيه فترة استراحة إضافية بعد النتيجة المخيبة للآمال في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا أمام نادي باريس سان جيرمان.

الفريق الكتالوني، الذي كان قد حقق فوزًا ضئيلًا في مباراة الذهاب، وجد نفسه خارج المنافسة بعد خسارته بأربعة أهداف لهدف على أرضه.

وانتهت مباراة الذهاب بتفوق برشلونة بثلاثة أهداف لهدفين، لكن العودة في باريس كانت قاسية، حيث أظهر بي إس جي قوته وحسم التأهل لصالحه.

على إثر هذا الإخفاق، قرر هيرنانديز إعطاء لاعبيه وقتًا للتعافي والتجمع من جديد غدًا الجمعة، قبل الاستعداد للمباراة القادمة ضد ريال مدريد في إطار اىسبوع الـ 32 من الليجا.

وفقًا لتقارير صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن تعليقات اللاعب إلكاي جوندوجان بعد الخروج من البطولة كانت لها تأثير كبير على قرار هيرنانديز.

و انتقد جوندوجان زميله رونالد أراوخو بشدة بعد أن تسبب في حصوله على بطاقة حمراء خلال المباراة، مما أثر على أداء الفريق.

وقال جوندوجان : “في الأوقات الحرجة، يجب أن تكون واثقًا من قدرتك على الحصول على الكرة قبل أن تقدم على أي تدخل، إذا لم تكن متأكدًا، فالأولى أن تترك المهاجم يواجه الحارس، وقد يفشل في التسجيل، أو يتمكن الحارس من التصدي له، أو حتى نستقبل هدفًا، ولكن الحصول على بطاقة حمراء يعرض الفريق للخطر ويضعف من قوتنا.”

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى