ملعب لقطات

ريال مدريد يحصل على موافقة لاعب موهوب للانتقال إلي البرنابيو

يقترب نادي ريال مدريد من إبرام صفقة بارزة في السوق الصيفية المقبلة، من أجل تقوية تشكيلته وتحقيق طموحاته المستقبلية تحت قيادة الرئيس فلورنتينو بيريز.

ويخطط ريال مدريد تحت إدارة بيريز، لإحداث تغيير جذري في الفريق خلال الصيف المقبل، مع التركيز على التعاقد مع لاعبين مؤثرين لدعم الفريق تحت إشراف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وفقًا لتقارير صادرة عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، هناك العديد من الأندية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب الفرنسي الواعد ليني يورو من نادي ليل في الانتقالات الصيفية القادمة، ومن ضمن هذه الأندية يبرز ريال مدريد وباريس سان جيرمان كمنافسين رئيسيين.

أعرب ليني يورو عن تفضيله الانضمام إلى صفوف ريال مدريد، متجاوزًا بذلك اهتمام الأندية الأخرى، على الرغم من العروض المغرية التي تلقاها من باريس سان جيرمان وأندية البريميرليغ.

النجم الفرنسي الشاب، الذي يحظى بتوصية من الأسطورة زين الدين زيدان، يعتبر إضافة مثالية لريال مدريد، حيث يتوقع زيدان أن يترك يورو بصمة ذهبية في تاريخ النادي الملكي.

من جهة أخرى، يستعد ريال مدريد للقاء القادم ضد مانشستر سيتي في التاسع من إبريل، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى