ملعب لقطات

صفقة دفاعية ثقيلة للأهلي وشكوى من الترجي ورحيل 3 لاعبين بقرار من الخطيب

يسعى نادي الأهلي بقوة نحو تدعيم صفوف الفريق بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويهدف النادي إلى تعزيز قوة المارد الأحمر قبل مشاركته في مونديال الأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا السياق، أصبحت لجنة التعاقدات داخل الأهلي في طريقها للتعاقد مع مصطفى العش، مدافع فريق زد، الذي حظي بإشادة من جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بعد أدائه القوي مع فريقه في الفترة الماضية.

ويجيد العش المشاركة في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، مما يجعله خيارًا مميزًا لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

بالإضافة إلى ذلك، قد حسم النادي الأهلي اتفاقه مع زين الدين بلعيد، نجم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لضمه لمدة 4 سنوات مقابل مليون و200 ألف دولار، ويعتبر بلعيد من الصفقات التي فضل مارسيل كولر ضمها للنادي الأهلي.

وفي سياق مفاجئ، كشفت تقارير صحفية تونسية عن تحرك عاجل من نادي الترجي التونسي بعد الخسارة أمام النادي الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويعتزم الترجي تقديم شكوى إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد حكم لقاء الأهلي جاك ندالا بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لصالح باب سويقة، ويرى الترجي أن الحكم ندالا قد تسبب في أخطاء تحكيمية كادت أن تقلب موازين اللقاء.

وتتوالى المفاجآت بعد تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد النادي لموسم الانتقالات الصيفية، وقد استقرت الإدارة برئاسة محمود الخطيب على قائمة الراحلين المبدئية من أسوار القلعة الحمراء.

قام المدرب السويسري بتحديد عدد من الأسماء على لجنة الكرة بالنادي للرحيل في الصيف المقبل، سواءً على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

أول الراحلين هو المهاجم الفرنسي الذي أخطر مسؤولي النادي بعدم تمديد عقده، نظرًا لتراجع مستواه منذ انضمامه في الصيف الماضي.

وانضم الفرنسي موديست لصفوف الأهلي بصفقة انتقال حر قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، ويبدو أن التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو، بات على مقربة كبيرة من الرحيل بعد استبعاده من المشاركة في لقاءات الفريق الأخيرة، ويتجه مسؤولو الأهلي إلى إعارته لاستغلال إمكانياته وإظهار موهبته.

وطلب المدرب مارسيل كولر إعارة اللاعب كريم الدبيس الظهير الأيسر الشاب لاكتساب المزيد من الخبرات، على الرغم من إصابة علي معلول بقطع في وتر اكيلس وغيابه عدة شهور.

بهذه الخطوات، يستعد الأهلي لموسم جديد مليء بالتحديات والآمال، ويتطلع للمزيد من الانتصارات والتتويجات في المستقبل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى