ملعب لقطات

كوبري للزمالك لعودة إمام عاشور؟ شائعة تثير الجدل

يعد إمام عاشور، لاعب خط الوسط المصري، واحدًا من هؤلاء اللاعبين الذين استطاعوا تحقيق النجاح في أكثر من نادٍ، دعونا نلقي نظرة على مسيرته المثيرة.

بعد أن كان يلعب للزمالك وكان يعتبر من أبرز اللاعبين في الفريق، قرر إمام عاشور الانتقال للدوري الدنماركي للاحتراف، لكن بعد مرور 6 أشهر، عاد إلى الدوري المصري، وهذه المرة مع النادي الأهلي.

في بداية الموسم، انتقل إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي إلى النادي الأهلي المصري بمبلغ 3 ملايين دولار.

هذه الخطوة كانت محورية في مسيرته، حيث استطاع أن يكون عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الأهلي. سجل هدفًا وصنع 7 آخرين في 23 مباراة، مما جعله لاعبًا مميزًا في الدوري المصري.

منذ ذلك الحين، أصبح إمام عاشور عنصرًا أساسيًا في تشكيلة الأهلي، واستطاع أن يكسب ثقة الجماهير والمدير الفني كولر.

وعلى الرغم من تألقه مع الأهلي، يعاني إمام حاليًا من إصابة في الكتف، مما يجعله بعيدًا عن المشاركة في المباريات، حيث تعرض لهذه الإصابة خلال مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا في بطولة العاصمة المصرية.

ووفقًا للإعلامي محمد فاروق، يسعى نادي التعاون السعودي لضم إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى الرغم من موافقة الأهلي على بيع اللاعب، إلا أن هناك شروطًا تحتاج للتفاوض حولها.

واشترط الأهلي بيع اللاعب بمبلغ 7 ملايين دولار كاش، وهو مبلغ يفوق قيمته التسويقية الحالية.

وبالرغم من الاهتمام من قبل النادي السعودي، يبدو أن العودة إلى الزمالك أمرًا صعبًا، و يجب على الزمالك تعويض نادي التعاون السعودي بالمبلغ الذي دفعه الأهلي لضم اللاعب، وهذا يشكل تحديًا إضافيًا.

من وجهة نظرنا، العودة إلى الزمالك قد تكون مستحيلة. يجب على الزمالك تعويض نادي التعاون السعودي بالمبلغ الذي دفعه الأهلي لضم اللاعب. هذا يشكل تحديًا إضافيًا للنادي، وقد يكون من الصعب دفع هذا المبلغ لاستعادة إمام عاشور.

إمام عاشور يظل لاعبًا مميزًا في الدوري المصري، وقد أثبت قدرته على التألق في أكثر من نادٍ. سواء استمر مع الأهلي أو انتقل إلى نادٍ آخر، فإن مسيرته ستظل محط أنظار الجماهير والمحللين.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى