ملعب لقطات

مهاجم مغربي يقترب من الأهلي ورحيل موديست والسبب وراء استبعاد بيرسي تاو

في ظل الأداء الفني المتذبذب الذي يشهده النادي الأهلي، تتجه الأنظار نحو خط الهجوم الذي يعاني من ترجمه الفرص إلي أهداف، لاسيما بعد الخسارة الأخيرة أمام الزمالك.

وفي هذا السياق، كشف برنامج رياضي مغربي اهتمام الأهلي بالمهاجم الشاب محسن بوريقة، البالغ من العمر 24 عامًا، والذي يلعب لنادي المغرب الفاسي.

بوريقة، الذي يواصل إزعاج الدفاعات بتحركاته الذكية وضربات الرأس القوية، بالإضافة إلى فعاليته في إنهاء الهجمات، مما جعله محط أنظار الكشافين وتحت متابعة المدير الفني مارسيل كولر.

من ناحية أخرى، يبدو أن الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأهلي، على أعتاب الرحيل بنهاية الموسم نظرًا لتراجع مستواه الفني والتهديفي.

وفي تطورات مثيرة، تناقلت تقارير صحفية عن وجود خلاف بين الجنوب إفريقي بيرسي تاو وكولر، بعد استبعاد تاو من قائمة الفريق لمباراة الزمالك.

ويبدو أن قرار كولر جاء نتيجة لعدم تعافي تاو بشكل كامل من إصابته الأخيرة، وأكدت مصادر داخل النادي أن الأنباء المتداولة حول صدام تاو مع كولر وموافقة الأخير على رحيل اللاعب لا أساس لها من الصحة.

وأوضحت المصادر أن استبعاد تاو كان بسبب “قلبت وش” بعد خروجه من حسابات التشكيل فى الفترة الماضية، مما أثار غضب اللاعب وأدى إلى توتر العلاقة بينه وبين الجهاز الفني.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى