ملعب لقطات

وثائق تؤكد براءة الزمالك من ادعاءات ركلة جزاء بركان وتحمي الأهلي في مواجهة الترجي

كشف محمد سعيد، الإعلامي بقناة النادي الأهلي، النقاب عن الحقيقة وراء الأنباء المتداولة حول قرار “كاف” باستدعاء طاقم إخراج تليفزيوني أجنبي للنهائي الإفريقي.

وظهرت تقارير تفيد بأن “كاف” قد تعاقد مع طاقم إخراج إسباني لمباراة الأهلي والترجي، لكن محمد سعيد ينفي صحة هذه الادعاءات، مؤكدًا على عدم وجود أي غضب داخل “كاف” بخصوص الإخراج في مباراة الزمالك ونهضة بركان.

وأوضح سعيد أنه بعد التواصل مع مصادر داخل “كاف”، تبين أنه لم يتم تعيين طاقم إسباني لإخراج المباراة، وأن الاتحاد أرسل خطابات تؤكد على تعيين مخرج برتغالي يدعى “خوان” لإخراج النهائيات.

وتم عقد جلسات عبر “زووم” بين “كاف” ومسئولي الأندية للاتفاق على تفاصيل النهائيات، وتم تحديد خطة عمل الكاميرات وتقنية الفيديو وفقًا لبروتوكولات “كاف”.

ويكشف سعيد عن مفاجآت تتعلق بادعاءات المواقع المغربية، مؤكدًا أن الطاقم المصري لم يكن مسؤولاً عن تحديد أماكن الكاميرات، وأن “كاف” هو من قام بذلك، وأن هناك مراقبًا من جنوب السودان للإشراف على الإخراج.

ويؤكد سعيد أن القرار بتعيين مخرج أجنبي لنهائي دوري الأبطال كان محسومًا منذ البداية ولا علاقة له بأحداث نهائي الكونفدرالية، مفندًا ما تم نشره في المواقع المغربية.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى