فن و مشاهير

«مهما كبرت صغير »..مراحل تغير شكل غادة عبد الرازق على مدار 20 عاما|صور

تعتبر الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل كل عام، حيث تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات صورا قديمة وحديثة للفنانة غادة عبد الرازق، معلقين على شكلها الذي يبدو أصغر من سنها كثيرا، وأكد الكثير من الجمهور أن غادة عبد الرازق كلما تقدمت في العمر كلما ظهرت بسن أصغر وذلك بسبب خضوعها لعدد من عمليات التجميل كل عام.

حيث بدأت الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق كموديل إعلانات في بداية حياتها الفنية، وكانت بشكل مختلف تماما عن ما أصبحت عليه الأن.

ثم تطرأت إلى عالم التمثيل وزادت شهرتها بعد مسلسل عائلة الحاج متولي بطولة الفنان الممثل الراحل نور الشريف.

ثم توالت الأدوار والمسلسلات والأفلام المتعددة، التي ظهرت فيها غادة عبد الرازق برفقة كبار الفنانين والفنانات مثل مسلسل “سوق العصر” الذي ظهرت فيه بشكل مختلف تماما عن المظهر التي أصبحت تظهر به فيما بعد.

ثم أصبحت بطلة الكثير من الأعمال الفنية، وكانت تظهر في كل دور بشخصية مختلفة وبشكل جديد، مثل:مسلسل “الباطنية”.

ثم أخذ شكل الفنانة غادة عبد الرازق يتغير بشكل واضح على مر السنين في مختلف المسلسلات الفنية التي تقوم بدور فيها، مثل:”سمارة”، “السيدة الأولى”، “زهرة وأزواجها الخمسة”، “الكابوس”، والكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

ثم ظهرت بشكل أكثر جدلا بين الكثير من الجمهور وذلك من خلال مسلسل “أرض جو”، وكانت تبدو أصغر سنا كثيرا عن ما كانت عليه من قبل.

ثم خاضت الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني الماضي لعام 2018 بمسلسل “ضد مجهول”والذي كان صدمة كبيرة لكثير من الجمهور، حيث ظهرت خلال المسلسل بمظهر مختلف تماما تبدو أصغر كثير عن سنها، وبقصة شعر قصيرة جعلتها وبملابس شبابية كاجول، مع خسارة كبيرة في الوزن.

كما تداول الكثير من الجمهور صور للفنانة غادة عبد الرازق برفقة ابنتها روتانا، وتبدو أنها في مثل سن ابنتها ولا تبدو عليها ملامح السن غطلاقا.

وصرحت الفنانة غادة عبد الرازق، مؤخرا، عن أنها بالفعل أجرت عملية تجميل بأنفها وجمّلت أسنانها، مؤكدة أنها تقوم بتجميل أسنانها بالكامل مرتين أو ثلاثة كل عام، وذلك خلال لقائها في برنامج “عائشة شو”، مع الإعلامية عائشة عثمان، والمذاع عبر فضائية “النهار”.

وأعترفت غادة، خلال لقائها في برنامج “عائشة شو”، مع الإعلامية عائشة عثمان، والمذاع عبر فضائية “النهار”، أنها بالفعل قامت بالعديد من عمليات التجميل المختلفة منذ بداية دخولها عالم الفن، مؤكدة أنها شعرت بالندم الشديد عندما أجرت عملية “نفخ للوجه” عندما فقدت الكثير من وزنها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى