منوعات

أغلب الجان العاشق منهم..مالا تعرفه عن الضوئيون سكان العالم الآخر وهل إبليس كان منهم؟

دوما هم حولنا، نريد أن نعرف عنهم الكثير، نشعر بهم وبوجودهم، يرونا ولا نراهم، والبعض منا فقط القليل استطاع أن يراهم، أنهم سكان العالم الآخر، لكن الكثير منا يجهل حقائق عنهم، فعل تعلم من هم الضوءيون؟سكان العالم الآخر، الفصيلة الأقوى في عالم الجان،هل ابدا سمعت عنهم ؟

الضوءيون هم احفاد الجان النصيبين، الذين رأوا الرسول عليه الصلاة والسلام، واعلنوا إسلامهم أمامه، ونقلوا دعوته بين الجان، وبين اجيالهم واحبوه مثل المسلمون، ووسط عالم الجان، هم الأقوى، الأكثر قدرة على الأنتقال من مكان لمكان بسرعة رهيبة.

يقال انهم بضربة يد واحدة يقضوا على مائة من ابليس، أكرمهم الله بإيمان راسخ، وقوتهم من قوة ايمانهم، ومنهم الأمراء واغلب ملوك الجان، وأعدادهم قليلة جداً قياساً بباقي الجان، معظمهم مقاتلون ومحاربون وملوك.

لديهم القدرة على التخلص من الجان الكافر وحبسه، قدراتهم الجسدية تفوق قدرات الجان الناري والمائي والترابي، لديهم أكثر من مائة ملك وقبيلة ومملكة، ومنهم ملكات مسلمات، ولا يتم ابدا تحضير الملوك منهم من قبل البشر.

مهما كانت الطقوس البشرية حتى لو تم الاستعانة بابليس أو خدامه، يجب أن يتزوجوا من بعضهم البعض، ولا يجوز لهم التزاوج من الجان المائي والناري والترابي، لاختلاف طبيعة أجسادهم، فيجب أن يتزوج الضوئي من ضوئية مثله.

هم الوحيدون الذين يستطيعون اقامة علاقة مع البشر وتواصل معهم، لذلك اغلب الجان العاشق للبشر منهم، لكن ليس أي بشر الأشخاص ذو الطاقة الروحانية العالية خصوصا الزهوريين، فالشخص الزهوري يرى الجان ويدخل عالمهم في الأحلام.

فهو صاحب طاقة روحانية عالية، واذا كفر أحد بالله طردوه من عالمهم، وحكموا عليه بالخروج من ممالكهم، هالتهم الروحانية كبيرة جدا، ولا يتمثلون في صورة كلاب أو حيوانات أو أفاعي مثل الجان الترابي، لكنهم يتمثلون في صورة البشر، خصوصا عند اللقاء بهم.لأن البشر لا تستطيع أعينهم تحمل طاقتهم الضوءية العالية.

بعضهم لديهم اسماء مسلمة مثلنا، لكنهم يقراون القران بلغة الجان، وبعضهم تعلم اللغة العربية، يدرسون سنة الرسول ويطبقونها، ويصومون شهر رمضان ويحجون، ويصلون الفرائض الخمسة، وينامون مثل البشر لكن عدد ساعات اقل.

ويحلمون أيضا مثلهم فلديهم رؤي واحلام، ويتناولون الطعام لكن طعامهم الخاص، فهم يبحثون عن كل ما يزيد من طاقتهم العالية، يسكنون أعالي الجبال ولا يسكنون تحت الأرض، لكن هل كان ابليس منهم ؟

ابليس خلق جان ناري وهو أول هذه السلالة، لذلك معظم الجان الناري كافر، ولم يخلق من الجان الضوؤي، ويبقى الجان الضوئي العدو الأكبر للشياطين. فإذا أراد أعداءهم التخلص من جان ضوئي، فتجتمع عليه آلاف منهم، ولا يستطيعون التخلص منه إلا بعد أن يتعب تعباً شديداً، فهم الأقوى جسديا حتى من الأبالسة.

فرغم قلة أعدادهم الا أنهم الأطول عمرا بين الجان، فيعيشون لألف عام أو أكثر، لكن تناسلهم قليل وقدرتهم على الإنجاب قليلة جدا، لذلك هم الأقل عددا وسط الجان.

سيقفون يوم القيامة مثل البشر، يحاسبون على أعمالهم حتى الملوك منهم، وسيطلبون شفاعة النبي مثلنا تماما، ولكن في هذه اللحظة سنراهم بوضوح، وسيدخلون معنا الجنة ومنهم من سيدخل النار.

فالجنة ولقاء الرسول هو مطلب أغلبهم، مثل المسلمون منا تماما، ليبقوا هم عظماء عالم الجان، الذين بايعوا الرسول، وبكوا أجدادهم في لقاءه، واخدوا عهدا بنشر الاسلام بينهم، فهل سبق أن علمت كل ذلك عنهم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى