فن و مشاهير

ظهور جرئ لـ أسما إبراهيم يشعل مواقع التواصل

شاركت الإعلامية  أسما إبراهيم، في مهرجان ضيافة الذي أقيم الساعات الماضية، بعد تحقيق برنامجها “حبر سري” نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

وظهرت أسما في المهرجان بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستانا بلا أكمام باللون الأسود، بتصميم Mermaid مزود بكورسيه، مشد، عند الخصر، وواسع من الركبة مع وجود طبعات باللون الأحمر.

ظهور جرئ لـ أسما إبراهيم يشعل مواقع التواصل

والفستان من تصميم Alexander Mcqueen، ويصل سعره إلى 8500 يورو، أي ما يعادل 285 ألف جنيه مصري.

وفي وقت سابق، أعلنت الاعلامية أسما إبراهيم عن تخصيص 70 % من أرباح برنامجها “حبر سري” دعما لأطفال غزة، بعد الأحداث الجارية.

وقالت أسما إبراهيم:” إن هذا جزء بسيط جدا واللي نقدر نقدمة للقضية الفلسطينية وأن تلك القضية ليست قضية كل شخص عربي فقط ولكنها قضية كل إنسان يري تلك المناظر البشعة التي يتعرض لها أهالينا في غزة.”

وكانت قد أعلنت الإعلامية أسماء إبراهيم، انفصالها عن المطرب موسى، وذلك عبر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت في منشور عبر حسابها بت انستجرام: «كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم وربنا يكرم الجميع».

يذكر أن أسماء إبراهيم وموسى احتفلا بخطوبتهما في سبتمبر 2022، في حفل عائلي جمع الأهل وبعض الأصدقاء، وتداولت أخبار عن أسباب فسخ الخطوبة بعد فترة. واستمرت لمدة 11 شهراً، وحدثت خلافات بينهما وقررا الانفصال.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى