آخر الأخبارمنوعات

الكشف عن السر وراء سوار الأمير هاري الذي يرتديه منذ وفاة الأميرة ديانا

تحدثت مجلة “هالو” البريطانية، عن السر وراء السوار الذي اعتاد الأمير هاري دوق ساسكس على ارتدائه منذ وفاة والدته الأميرة ديانا، إثر الحادث الذي تعرضت له في عام 1997، وأشارت المجلةا لبريطانية أن الأمير هاري لم يخلعه من يده منذ ذلك الحين.

ورصدت المجلة البريطانية، عدد من الصور التي تم التقاطها للأمير هاري دوق ساسكس في حفل زفافه الملكي الذي أقيم منذ شهر تقريبًا وهو يرتدي السوار ذاته، حيث لم يفارقه أيضًا في الصور التي تم التقاطها له أثناء قضاءه شهر العسل رفقة زوجته الأميرة ميجان ماركل دوقة ساسكس.

حيث شوهد الأمير هاري وهو يرتدي سوار فضي حول معصمه الأيمن ولم يفارقه منذ سنوات المراهقة منذ العام الذي رحلت فيه والدته الأميرة ديانا، وأكدت المجلة البريطانية أن الأمير هاري طوّرأزياءه وأدخل عليها بعض التعديلات إلا أنه التزم بهذا السوار كما هو.

ووفقًا لما قالته مجلة “هالو” البريطانية، فإن السوار قصته تعود إلى عام 1997، حيث حصل علي في رحلته إلى إفريقيا في العام نفسه، مؤكدة أن الامير هاري حصل عليه من والدته في تلك الرحلة حيث شوهد شقيقه الأمير وليام وهو يرتدي نفس السوار أيضًا خصوصًا في المناسبات الخاصة.

وأشارت المجلة، أن الأمير هاري يعتبر السوار ذكرى من والدته التي يفتقدها بشدة، حتى وأن عدسات الكاميرات رصدت دموعه أثناء ذكر كلمات عن الام في حفل زفافه على زوجته ميجان ماركل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى