منوعات

المغامر الاردني حسن بربر في مواجهة قاسية مع الجان فهل خرج سليما؟

أخبروه أنه يجب عليه دخلوها فما يقال عنها تقشعر منه الأبدان ،ويجب أن يذهب أحد ليتحقق مما بداخلها ولا يوجد أشجع منه ليقوم بذلك ، فوافق على الدخول ورأى ما لم يتخيله أحد !
إنه المغامر الاردني حسن بربر ، يدخل واحدة من أشهر العمارات المسكونة بالجان في الاردن ..ما حكايتها وما الذي يحدث فيها ، سأحكي لكم في التالي:

يقال انها واحدة من أصعب البنايات المسكونة في شرق الأردن ، مهجورة منذ أكثر من خمسين عاما، ولا احد يقترب منها.

ويقال إن كل من حاول دخولها كان يعاني بسبب رجل عجوز يقبع فيها لكنهم اقسموا أيضا أنه ليس من البشر وأنه بالتأكيد من الجان، فالصوت الذي يصدره والطريقة التي يظهر بها تدل على ذلك.

وحاول الكثيرون بيع هذه العمارة أو محاولة المكوث فيها، لكنهم كانوا يرون هذا الرجل دوما فيشعرون بالخوف، والأمر لم يتوقف عند هذا الحد فبعض المشايخ قرروا دخولها ولكنهم خرجوا بسرعة واكتشفوا أنها مسكونة من الجان ويقال انها قبيلة ، فهل الرجل العجوز الذي يظهر هو ملك هذه القبيلة ام انه موكل منهم بعدم السماح لأحد بالدخول الى هذه العمارة.

قرر المغامر الاردني الشهير حسن بربر ، بناء على رغبة متابعيه الدخول إلى هذا المبني واكتشاف ما به، في البداية وجد المبنى مهملا من الداخل ، ويدل على وجود حياة سابقة في الماضي.

وبدأ حسن يتجول داخل المبني وبينما كان يحكي عن العمارة سمع صوتا غريبا، توجه حسن ناحية الصوت ورصدت الكاميرا شخصا قصيرا عجوزا يقف وراء الحائط.

ولكن ما لبث أن اختفى ، حاول المغامر حسن بربر أن ينده عليه أو يتحدث له أن كان بشر حقا أو يعيش فعلا في هذه البناية
طارده حسن ليكتشف ابوابا تفتح وتغلق من تلقاء نفسها، أو أحد يلقى عليه الرمال من مكان مجهول.

وحاول أن يخبره أنه لم يأتي لايذائه وانما جاء فقط ليرى إن كان هناك بشر يسكن في هذا المكان كما يقال لكن لم يرد أحد عليه.

وكان الرجل أو الجان يصدر صوتا مريبا وكلما تتبعه حسن لم يصل إلى أي شئ، وتساءل كيف لبشر أن يتحرك بهذه السرعة ويختفى بهذه السرعة ويقذف الاشياء الثقيلة خصوصا أن كان رجلة كبيرا في العمر.

قال الجيران أن هذه العمارة قديما كانت ملكا لرجل وحاول أن يستخرج كنز من الكنوز تحت الأرض، فرصد الجان هذه البناية لمنعه هو ومن معه من العبث في البناية،وهجر البناية الجيران بسبب ما حدث وأصيب الرجل باختلال في عقله ولم يستطيع أن يستكمل الحفر.

يقال أنه هو من يعيش وحيدا في البناية بعد أن تلبسه الجان، وفي النهاية خرج حسن بربر بعد أن اكتشف أنه ليس بيديه فعل أي شئ، وان حقا هذه البناية لا يسكنها بشر وانما يسكنها جان وهذا ما تأكد منه بنفسه، ما رايك في القصة وهل تجرؤ على فعل ما فعله حسن ودخول البناية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى