منوعات

«انكشف السر».. سبب وفاة الإماراتية حمدة تريم عن عمر ناهز 24 عاما

توفيت الشابة الإماراتية حمدة تريم مطر الشامسي، يوم الجمعة الماضي عن عمر يناهز الـ 24 عاما، وتفاجأ محبو الشابة الإمارتية حمدة تريم برحيلها المفاجئ، وتساءلوا عن سبب وفاتها.

وفي السطور التالية، نستعرض لكم سبب وفاة تريم مطر الشامسي:

سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

يرجع سبب وفاة حمدة بنت تريم مطر عمران الشامسي، يوم الجمعة 26 يناير 2024، عن عمر يناهز الـ 24 عاما، لإصابتها بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياتها.

مرض حمدة تريم

بينما انتشرت أخبار، ترجع سبب وفاة حمدة تريم الشامسي لتعرضها لحادث أليم، بينما أكد مصدر مقرب من الفتاة الراحلة، أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بأحد مشافي إمارة أبوظبي إثر سكتة قلبية.

سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

وتحدث النوبة القلبية عندما ينخفض تدفق الدم إلى القلب بشدة أو ينسد مساره، ويكون الانسداد في الغالب نتيجة تراكم الدهون والكوليسترول ومواد أخرى في شرايين القلب الشرايين التاجية، ويطلق على هذه الترسبات الدهنية التي تحتوي على الكوليسترول اسم لويحات، وتسمى عملية تراكم اللويحات بتصلب الشرايين.

من هي حمدة تريم الشامسي؟

تدعى تريم مطر عمران الشامسي، مواطنة إماراتية، من مواليد عام 2000، عملت في أحد معارض السيارات لتتمكن من شراء أول سيارة لها موديل 1999، ومن هنا كانت انطلاقتها نحو عالم السباقات.

سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

بعد تمكنها من شراء السيارة، بدأت تتعلم القيادة باحترافية، ثم تعلمت القيادة في البر، وشاركت بها في عروض التسابق، لتصبح حمدة أول متسابقة سيارات إماراتية.

ودخلت عالم السيارات عام 2020، وساعدها والدها عقب تخطيها الـ 18 عامًا، في مواصلة مشوارها بعالم التسابق، وتمكنت من شراء سيارتها الثانية.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى