منوعات

بعد إثارتها الجدل بـ«فستان زفاف».. معلومات عن البلوجر أروى قاسم

تصدرت البلوجر الشابة أروى قاسم، حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن خدعت متابعيها من رواد السوشيال ميديا بنشر صور لها بفستان زفاف.

لكن في الحقيقة الصور والفيديوهات المنشورة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت فيها عن شراكتها مع إحدى الشركات الخاصة التي تقوم بتنظيم حفلات الزفاف، ما تسبب في موجة غضب بين المهتمين بمتابعتها على منصات السوشيال ميديا.

ولاقت الصور والفيديوهات التي نشرتها «أروى» تفاعلًا واسعًا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الكثير منهم حرص على معرفة المزيد من المعلومات عنها، فمن هي البلوجر المصرية أروى قاسم.

نستعرض أبرز المعلومات عن البلوجر المصرية أروى قاسم في السطور التالية:

بلوجر وممثلة مصرية.في العشرينات من عمرها طالبة في كلية الحقوق.كانت بدايتها بظهورها مع عدد من البلوجرز من أصدقائها فقط مثل عمرو راضي وأحمد حسام وغيرهم.

تطورت وأصبح لها قنواتها الخاصة ومتابعيها الذين تجاوزوا مئات الالاف.كانت تقدم اعلانات لمنتجات وافتتاحات لمحلات وشركات، بالاضافة الى تقديم المنتجات الخاصة بالنساء شاركت في العديد من الأعمال الدرامية المصرية أبرزها مسلسل الطوفان. 

جسدت في مسلسل الطوفان دور بنت دينا وفتحي عبد الوهاب.شاركت أيضًا في مسلسل نصيبي وقسمتك في دور شقيقة نسرين أمين.

شاركت في مسلسل حدوتة مرة وألف ليلة وليلة ومسلسل عش الدبابير وكوفيد 25 بمشاركة النجم يوسف الشريف.فاجأت الجمهور بظهورها كمذيعة في برنامج تلفزيوني خاص بالنساء على قناة هي الفضائية المشهورة.

قابل الجمهور برنامجها الجديد هي بالكثير من الانتقادات والسخرية لأن الكثير من الخريجين لايأخذون فرصهم وهم مؤهلين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى