آخر الأخبارمنوعات

بعد «إطلالتها العسكرية».. سخرية واسعة من فستان ميلانيا ترامب

أثارت سيدة أمريكا ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضجة واسعة، وذلك في أحدث إطلالة لها، والتي ظهرت بها في احتفالية البيت الأبيض لعشية رأس السنة.

ووفقًا لما جاء في الصور، فقد ارتدت فستاناً مزيناً بالترتر الوردي وبنقشات الورود من علامة «إرديم»، إلّا أن النشطاء تناولوا الإطلالة بالسخرية، فشبهه بعض المتابعين بستائر النايلون والبالونات ووضعوا صورهما معاً.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

وغاب عن المغردون على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن الفستان بلغ ثمنه 5500 دولار أمريكي، وأضافت إليه حذاءً باللون نفسه من «كريستيان لوبوتان»، إلا أن بعض المتابعين سخروا عبر «تويتر» من هذا اللوك البراق.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

واعتبر المتابعون أنها بالغت في ذلك، فيما رأى آخرون أنها ما زالت رمزاً مهماً للأناقة، معربين عن حماسهم لرؤية خياراتها في العام 2018.

وفي وقت سابق ظهرت زوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب، في فستان تصميمه مأخوذ من الملابس العسكرية، أثار إعجاب وفضول الكثير.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

وقالت صحيفة الـ «ديلي ميل» البريطانية، أن فستان السيدة الأولى الأمريكية عبارة سترة وتنورة متطابقي اللون من أزياء ماركة «ألتوزارا» لربيع 2017.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

وأشارت الصحيفة إلى أن ثمن فستان ميلانيا يبلغ نحو 4 آلاف دولار، وبلغ ثمن السترة 2990 دولار فيما كان ثمن التنورة نحو 1110دولار.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

والغريب أن ارتداء فساتين باهظة الثمن أمر غريب عن السيدة الأولى في الولايات المتحدة التي تختار عادة تصاميم أنيقة وزهيدة الثمن في الوقت نفسه، إذ ارتدت فستان بـ 300 دولار في حفل تنصيب زوجها رئيسا في يناير الماضي.

شاهد أيضًا..

شاهد| سيدة حامل في طفلها لمدة 9 سنوات.. وأطباء يكشفون مفاجآت

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى