منوعات

بعد انتهاء الموسم.. طريقة للتربح من حلاوة المولد في المنزل

بعد انتهاء موسم المولد النبوي، يتبقى لدى الكثيرون فائض كبير من حلوى المولد، الأمر الذي جعل البعض يفكر في طريقة للتربح من تلك البواقي.

ويمكن استخدام بقايا تلك الحلاوة، في  صنع شيكولاتة بحلويات المولد، عن طريق مجموعة من الخطوات.

ويتم وضع الشيكولاتة على حمام مائي، حتى تذوب تمامًا، ويتم عمل هذه الخطوة مع الشيكولاتة الغامقة والبيضاء، ثم تقطيع حلويات المولد إلى أجزاء صغيرة نوعًا ما، ليست مفرومة.

بعد ذلك يتم غمس هذه القطع في الشيكولاتة، جزء منها في الشيكولاتة الغامقة، والجزء الآخر في الشيكولاتة البيضاء، ويجب تركها حتى تجف ثم يتم تقديمها للضيوف، أو بيعها والتربح من خلالها.

وفي وقت سابق، كشف صاحب مصنع حلوى حمادة الشرقاوى، ما يفعله في بواقي حلاوة المولد الفائضة التي ملأت الشوادر والمحلات، ويتراجع الإقبال على شرائها بعد انتهاء المولد النبوي.

وقال حمادة الشرقاوي، في تصريحات صحفية: الفائض ممكن يسبب خسارة كبيرة صاحب المصنع مايقدرش عليها، لأن دي تعتبر مرتجعات، وبنسيطر على الموضوع من خلال بيع كميات كبيرة من الفائض بنصف أو ربع تمنها لبعض العاملين في مثل هذه الأمور، لأن فائض الحلويات بيكون كميات ضخمة، وده هيسبب خسارة كبيرة.

وتابع: بواقي الحلاوة بتتباع في الموالد، خاصة السيد البدوي في الغربية، بسعر رخيص جداً، وفيه ناس بتشتريها مجاناً وتوزعها في المناسبات الدينية لأن فترة تخزينها كبيرة.

اقرأ ايضا:

لن تصدق ماذا يفعل التجار في بواقي حلاوة المولد.. مفاجأة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى